المحتوى الرئيسى

تحليل لغة جسد «سواريش» مدرب الأهلي الجديد أثناء المؤتمر الصحفي.. «مبيهزرش»

07/02 16:05

حماس شديد ملأ قلوب كل عشاق القلعة الحمراء بعد أن عقد النادي الأهلي أمس الجمعة، في تمام الساعة الثانية ظهرًا بمقر النادي بالجزيرة، مؤتمرًا صحفيًا لإعلان تولي البرتغالي ريكارديو سواريش وجهازه الفني مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي ظهر خلال المؤتمر بحماس شديد زاد من ثقة جماهير المارد الأحمر قبل لقاء بتروجيت في التاسعة من مساء اليوم.

وعلَّق محمد علي، محلل لغة جسد، خلال حديثه لـ«الوطن»، على ظهور المدرب البرتغالي الجديد للنادي الأهلي ريكاردو سواريش خلال المؤتمر الصحفي، موضحًا أنه تمتع طوال الـ43 دقيقة، وهي مدة المؤتمر الصحفي بملامح الجدية التي ظهرت على وجهه، وأكدت أنه مُصمم على النجاح في مهمته قبل بدءها.

كما ذكر محلل لغة الجسد، أن «سواريش» خلال حديثه أظهر درجة عالية من الحب والاحترام لكيان النادي الأهلي، وهو ما أكده بهز رأسه للأسفل أثناء حديثه عن تاريخ النادي وما حصده من بطولات، الذي أوحى بتقديره الشديد لحجم المسؤولية التي يحملها على عاتقه ومدى ما ينتظره منه عشاق القلعة الحمراء، كما ظهر هذا الحب أيضًا من خلال الابتسامة الصادقة التي رُسمت على وجهه في نهاية المؤتمر أثناء التقاط الصور التذكارية بقميص النادي الأهلي.

وعن طريقة إدارة البرتغالي ريكاردو سواريش التي سيتبعها أثناء توليه مهمة تدريب النادي الأهلي، أوضح «علي» أنه من المتوقع أن يقل اعتماده على سامي قمصان الذي تولى تدريب النادي الأهلي بشكل مؤقت الفترة الماضية، الذي ظهر في قلة الحديث عنه والثناء عليه، وهو عكس ما أظهره «سواريش» لأعضاء جهازه الفني الذي رافقة من البرتغال: «كل ده يشير إلى أنه الفترة المقبلة هيقل اعتماده على سامي قمصان وكل تركيزه هيكون مع الفريق بتاعه».

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره بتروجيت اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً على ستاد القاهرة في نصف نهائي كأس مصر 2021، وهي المباراة الرسمية الأولى للمدرب البرتغالي الجديد ريكاردو سواريش مع القلعة الحمراء.

نوضح خلال السطور التالية جدول العبادة في العشر من ذي الحجة، عليك اغتنام هذه الأيام المباركة، وفقا لنصيحة، عضو اللجنة العليا للدعوة الإسلامية بمشيخة الأزهر.

هناك الكثير من القصص التي تُروى عن الجزر المرعبة حول العالم، وبالرغم من غرابة ما ذكر عنها، إلا أنه بالفعل توجد جزر غامضة ولا يمكن تحديد مصير من يزورها

تعد القهوة أحد المشروبات الثابتة يوميًا في حياة الكثير من الناس، إذ بخلاف مذاقها الرائع فهي تحقق العديد من الفوائد الصحية للجسم أهمها الحماية من سرطان الكبد

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل