المحتوى الرئيسى

رسالة «جوزيه» لـ«سواريش» قبل موقعة بتروجيت.. «سلمه مفتاح قوة الأهلي»

07/02 16:05

عقد النادي الأهلي أمس الجمعة في تمام الساعة الثانية ظهرًا بمقر النادي بالجزيرة، المؤتمر الصحفي لإعلان تولي الجهاز الفني البرتغالي بقيادة ريكاردو سواريش مهمة تدريب الفريق الأول بالنادي، وأظهر خلال المؤتمر احترامًا شديدًا للقلعة الحمراء وأفصح عن عدة رسائل تلقاها قبل توليه مسؤوليته الجديدة أهمها ما قاله له المدرب البرتغالي مانويل جوزيه.

وأثنى المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس على النادي الأهلي وتاريخه الحافل بالبطولات، مؤكدًا أنه نادي معروف على مستوى العالم، وأنه قبل وصوله إلى مصر لتولي مهمة تديب المارد الأحمر سعى إلى تجميع معلومات عن القلعة الحمراء، واعتمد في ذلك على سؤال بعض المدربين الذين عملوا مع النادي الأهلي وعلى دراية به.

كما أشار «سواريش» أنه أجرى إتصالًا مع مانويل جوزيه قبل قدومه لتولي مهمة تدريب النادي الأهلي، الذي قدم له معلومات جيدة عن النادي زادت من حماسه على القيام بمهامه التدريبية أكثر: «أجريت اتصالًا مع أسطورة برتغالية عملت في النادي الأهلي وقد أعطى لي معلومات جيدة جدًا عن الفريق.. وهو المدرب مانويل جوزيه»، موضحًا أن مانويل جوزيه قدم له أفكارًا إيجابية تساعده على تحقق أحلامه التي يطمح إليها خلال مستقبله الكروي كمدرب والتي بالطبع سيقطع أولى خطواته إليها من خلال مواجهته مع بتروجيت، وأنه اعتبر ذلك بمثابة إشارة جيدة له قبل تولي مهامه الجديدة.

وأوضح البرتغالي ريكاردو سواريش أن الانطباعات التي تكونت لديه منذ دخوله القلعة الحمراء هي انطباعات جيدة جدًا وتجعله يدرك عطمة النادي الأهلي، وأنه يعلم مقدار وحجم المسؤلية الكبيرة التي تقع على عاتقه في تمثيل النادي الأهلي في ظل الطموحات الكبيرة لجماهيره، مشيرًا إلى أنه بالرغم من كثرة الألقاب التي حصدها المارد الأحمر، إلا أنه سيهدف خلال تولي مهمته إلى زيادة هذه الألقاب والبطولات.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي سيواجه نظيره بتوجيت اليوم في المباراة التي ستقام في التاسعة مساءً على ستاد القاهرة في نصف نهائي كأس مصر 2021، والتي تعد أولى المباريات الرسمية للبرتغالي ريكاردو سواريش مع المارد الأحمر.

نوضح خلال السطور التالية جدول العبادة في العشر من ذي الحجة، عليك اغتنام هذه الأيام المباركة، وفقا لنصيحة، عضو اللجنة العليا للدعوة الإسلامية بمشيخة الأزهر.

هناك الكثير من القصص التي تُروى عن الجزر المرعبة حول العالم، وبالرغم من غرابة ما ذكر عنها، إلا أنه بالفعل توجد جزر غامضة ولا يمكن تحديد مصير من يزورها

تعد القهوة أحد المشروبات الثابتة يوميًا في حياة الكثير من الناس، إذ بخلاف مذاقها الرائع فهي تحقق العديد من الفوائد الصحية للجسم أهمها الحماية من سرطان الكبد

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل