المحتوى الرئيسى

لوحات نجل أسامة بن لادن تحقق مبيعات كبيرة في فرنسا

07/02 16:02

قد يكون ظهور عشقه المدفون للرسم والفن جاء صدفة ولكن حقق له نجاح مبهر ساعده على تجاوز محنة الطفولة ليؤكد معنى عكسي للمقولة الشهيرة " يخلق من ظهر العالم فاسد" ليكون هو العالم والفنان الذي خرج من تفكير ارهابي.. ذلك هو الفنان عمر بن لادن نجل زعيم تنظيم القاعدة السابق أسامة بن لادن

تمكن عمر، من رسم مستقبل وحياة مختلفة عن والده يدخلها الفن والرسم ليكون من اشهر رسامي اللوحات في فرنسا وصاحب مبيعات مبهرة دفعت لقيام معرض خاص به وسط تزايد الطلب على أعماله حول العالم.

فعلى الرغم من أن عمر بن لادن أصبح فنان بالصدفة نتيجة تعلمه الرسم خلال فترات الحجر المنزلي بعدما وجد زوجته تهتم بالرسم فحاول ممارسة هذا النشاط ليتحول تدريجيا إلى أكثر ممارسة مفضلة له إلا أن موهبته ظهرت وكأنه فنان منذ صغره.

انقراض الديناصورات بسبب اصطدام كويكب بالأرض قبل 66 مليون عام

حتى أن أحد مالكي قاعات العرض قدم طلب له لإقامة معرض يضم كافة أعماله الفنية وذلك بعد أن تم بيع لوحات سابقة لعمر محققة مبيعات كبير منذ طرح أعماله الاولى بحسب ما نقلته قناة الحرة عن وكالة الأنباء الفرنسية.

وبمجرد أن تم الإعلان عن معرض عمر بن لادن بدأ الحجز المسبق لأعماله قبل أن يتم فتح المعرض رسميا خاصة وأن أعماله تحمل كثير من ذكريات الطفولة التي تستقطب المشترين بجانب اسم بن لادن.

فذلك الطفل الذي عاش طفولة صعبة منذ انتقاله مع والده إلى السودان وهو في عمر الـ 10 سنوات بعد أن أمضى طفولته في مسقط رأسه بالسعودية ولم يدوم هذا الاستقرار طويلا فبعد 4 سنوات إقامة في السودان انتقل مع والده إلى أفغانستان ولمدة 5 سنوات كانت الاصعب في تشكيل حياته شهد خلالها عمر ايام صعبة وحفظ في عقله ذكريات مميزة انعكست فيما بعد على أعماله الفنية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل