المحتوى الرئيسى

هل يوجد زيادة في أسعار السجائر؟

07/02 15:33

تساءل العديد من المدخنين، عن وجود أى زيادة في أسعار السجائر خلال الفترة الراهنة، حتى يتعرفوا على قيمتها في الأسواق، خاصة بعدما انتشرت العديد من الأنباء بخصوص الزيادة الأخيرة التي أثارت جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتسببت أنباء زيادة أسعار السجائر حالة من الغضب العارمة بين العديد من المدخنين المهتمين بمعرفة حقيقة الأمر، ومن هنا تحركت الشركة الشرقية للدخان للرد على تلك الأنباء وكشف مدى صحتها.

هل يوجد زيادة في أسعار السجائر؟

هذا وضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية، ببيان يفيد بزيادة أسعار السجائر والتي من المفترض تطبيقها مع بداية يوليو وبدء السنة المالية الجديدة.

اقرأ أيضًا: ضبط 2500 علبة سجائر مجهولة المصدر فى الساحل

وكشفت الشركة الشرقية للدخان، حقيقة المنشور المتداول بين الكثير من المواطنين، لافتة إلى أن تلك الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق، وما هي إلا شائعة بهدف إرباك السوق وتحقيق المكاسب على حساب المستهلك.

حقيقة ارتفاع أسعار السجائر

وحاول العديد من المدخنين الوصول إلى أسعار السجائر الجديدة، لتجنب الوقوع فريسة لجشع التجار في الأسواق المختلفة، لذا حرصت الشركة الرد على تلك الإدعاءات.

وأكدت الشركة، أنه ليس هناك زيادة جديدة في أسعار السجائر، مشيرة إلى أن آخر ارتفاع في أسعارها كانت منذ شهر مارس 2022 الماضي.

هذا وكانت الشركة الشرقية للدخان، قد حذرت جميع المواطنين من الإنخراط وراء تلك الشائعات دون التحقق من صحة ما يتم تداوله، وذلك عن طريق رمز QR المطبوع على علبة السجائر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل