المحتوى الرئيسى

رغم انتهاء عقده.. برشلونة يحاول إقناع ديمبلي بـ"راتب خليفة ميسي"

07/02 15:15

تواصل إدارة نادي برشلونة الإسباني محاولاتها لإغراء عثمان ديمبلي للتوقيع على عقد جديد بعد انتهاء تعاقده في يونيو/ حزيران الماضي.

ورغم انتهاء عقد ديمبلي مع برشلونة، إلا أن النادي الكتالوني، الذي يعاني مالياً في الوقت الحالي، مازال راغبا في إقناعه بالاستمرار والتوقيع على عقد جديد.

من جانبها، كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية في تقرير لها أن برشلونة قام بآخر محاولة لإقناع ديمبلي بالتجديد، وذلك عبر تخفيض راتبه بنسبة 40%، ليتساوى مع راتب المهاجم الصاعد، أنسو فاتي.

ويعتبر فاتي أحد المواهب الهجومية الواعدة في برشلونة، حيث يؤمن النادي بقدرته على قيادة مشروع النادي في المستقبل، مما جعل البعض يعتبره بمثابة الوريث الشرعي للأرجنتيني ليونيل ميسي.

ديمبلي رفض عروضا سابقة من برشلونة لتجديد التعاقد بسبب عدم التوصل لاتفاق مالي مرضٍ للاعب ووكيله موسى ديمبلي، على مدار الفترات الماضية.

ولكن تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، يؤمن كثيراً بإمكانيات اللاعب الذي صنع 13 هدفاً في الدوري الإسباني الموسم الماضي، كأفضل صانع أهداف في البطولة المحلية.

وارتبط اسم ديمبلي مؤخرا ببعض الأندية الأوروبية الكبرى، على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي، دون أي تحرك رسمي حتى الآن من كافة الأطراف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل