المحتوى الرئيسى

تجديد وصيانة وفرش غرف المحامين بالنقابات

07/02 17:33

اصدرت  النقابة العامة للمحامين برئاسة مجدي سخى القائم بالأعمال، بيانًا بشأن ما تم من ربط وديعة بمبلغ ١٠٠ مليون جنيه من فائض موارد النقابة العامة للمحامين، تطبيقًا للسياسات الصحيحة في المحافظة على أموال نقابة المحامين، وتحقيقًا لما فيه صالح الجمعية العمومية للمحامين في جميع أنحاء الجمهورية.

وأكد أمين الصندوق عبد المجيد هارون، أن ذلك يأتي مع التزام صندوق النقابة العامة للمحامين بكافة الإنفاقات في الملفات النقابية المختلفة وعلى رأسها؛ المعاشات، والعلاج، ومخصصات النقابات الفرعية، وأيضًا كل ما يلزم غرف المحامين من تجديدات وصيانة وأثاثات وأجهزة، وقد سبق أنه تم ربط وديعتين بملغ ١٠٠ مليون العام الماضي، ليبلغ إجمالي ما تم ربطة خلال عمر هذا المجلس مبلغ ٢٠٠ مليون جنيه ودائع بنكية.

 ومن ناحية اخرى يتلقى عمر هريدي، وكيل نقابة المحامين، عزاء حرمه “رحمها الله”، مساء اليوم، بقاعة السلام بمسجد الشرطة بصلاح سالم.

وشيعت جنازة الراحلة ظهر يوم الخميس الماضي، بمسجد السيدة نفيسة، وشارك فيها أعضاء مجلس النقابة العامة، والفرعيات، وعدد كبير من المحامين، والشخصيات العامة، وموظفي النقابة.

ونعى مجدي سخى، القائم بأعمال نقيب المحامين، وأعضاء مجلس النقابة العامة، وفاة زوجة عمر هريدي، وكيل المجلس، داعين الله أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهم زوجها وذويها الصبر والسلوان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل