المحتوى الرئيسى

«نهاية الحرام».. يقتلان صديقهما للخلاف علي المخدرات في كفر الشيخ | الحوادث | الصباح العربي

07/02 13:57

أنهى عاطلين حياة صديقهما تاجر المخدرات بعد أن أطلقا أعيرة نارية أودت بحياته في الحال، بعد نشوب مشاجرة بينهم في ميدان الزهرة بمصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، بسبب خلافات سابقة بينهم علي تجارة المخدرات وفرا هاربين بعد جريمتهما.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين واعترفوا بتفاصيل الحادث وتحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ.

البداية كانت بورود بلاغ لمركز شرطة البرلس من الأهالي بميدان الزهرة بمصيف بلطيم، بقيام مجهولين يستقلان سيارة ملاكى بإطلاق أعيرة نارية علي أحد الشباب ليلقي مصرعه في الحال ولاذا بالهرب بالسيارة قيادة أحدهم.

بالانتقال والفحص عثر على جثة عاطل، مقيم بمدينة سيدي سالم، له معلومات جنائية، سبق اتهامه في 4 قضايا مخدرات، وبها عيارين ناريين بالكتف والرقبة، أحدثت ما به من إصابات أودت بحياته في الحال.

تم تشكيل فريق بحث مُشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، برئاسة اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بكفر الشيخ، ورجال مباحث مركز البرلس وسيدي سالم، توصلت جهوده إلى تحديد السيارة المستخدمة فى الحادث، وأن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين، لهما معلومات جنائية أيضًا في الاتجار بالمواد المخدرة، مقيمان بنطاق مركز سيدي سالم.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما قرر أحدهم بوجود خلافات مالية بينه وبين المجنى عليه على تجارة المواد المخدرة، فاستعان بالمتهم الثاني لتنفيذ جريمتهما بالمكان المشار إليه، وقام على إثرها أحدهم بالتعدى على المجنى عليه بسلاح ناري فأحدث إصابته التي أودت بحياته في الحال، ولاذا بالهرب بالسيارة قيادة أحدهما.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل