المحتوى الرئيسى

منتج "فرقة ناجي عطا الله": تدخلات عادل إمام لم تؤثر على العمل وهذا سر نجاحه | خبر

07/02 12:23

استعاد المنتج صفوت غطاس ذكريات تعاونه مع الفنان عادل إمام في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" الذي تولى إنتاجه بالإشتراك مع شركة سينرجي.

وأكد صفوت غطاس خلال لقائه في برنامج "بالخط العريض" مع إيمان أبو طالب ويعرض عبر قناة "الحياة" أن تدخلات عادل إمام لم تؤثر على العمل قائلا: كان أوقات يتحدث عن النص لكن لم يحدث أي خلاف، ولم يتدخل في الإنتاج أما الإخراج فكان ابنه رامي هو المخرج لذا هي مشكلتهما معا ولم يحدث أن تأثر العمل بسببه.

نرشح لك: أسعار التذاكر تصل لـ10 آلاف جنيها - تفاصيل حفل عمرو دياب في العلمين ... الدخول بالملابس البيضاء

وأضاف صفوت غطاس متحدثا عن طلبات عادل إمام قبل أي عمل وقال: لم يكن له طلبات كثيرة، هو لديه فريق عمل يريده معه ويريد أن يكون الجميع يشعر بالراحة، لكنه لم يطلب أي شيء زائد عن حده كما يقول البعض عنه.

وأكمل: علاقتي كانت جيدة جدا بعادل إمام، وكان دائما يسأل عني ويريدني متواجد في موقع التصوير، هو شخص لطيف جدا وذكائه وتفانيه في عمله هو سبب نجاحه المستمر، شخص دقيق.

وعن ذكرياته مع تصوير المسلسل حكى: التصوير كان في سوريا، أما الجزء الخاص بإسرائيل كان في تركيا، وتم تصوير جزء في إسرائيل صوروه ناس وأرسلوه لنا، ونحن كنا نريد أن الجمهور يقتنع أن التصوير كان في إسرائيل فعلا.

ومسلسل "فرقة ناجي عطا الله" عرض في رمضان 2012 من بطولة عادل إمام وأنوشكا ومحمد إمام وأحمد السعدني ونضال الشافعي ومحمود البزاوي، تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام.

#شرطة_الموضة: ليلى علوي بفستان أخضر يظهر رشاقتها سعره 18 ألف جنيه

منتج فيلم "البريء": نور الشريف تمنى تقديم دور أحمد زكي ومحمود عبد العزيز اشترط زيادة أجره (فيديو)

حسن شاكوش يفتتح حفلات الصيف في شاطيء لافام الخاص بالسيدات

#شرطة_الموضة: درة أنيقة كعادتها بفستان ستان بـCutout

لا يفوتك: كيف تتم المشاهد الحميمة في هوليوود؟ حوار "في الفن" مع منسقة المشاهد الحميمة ريبيكا جوهانسن (1)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل