المحتوى الرئيسى

تعرف على غيابات الأهلي أمام بتروجيت في كأس مصر

07/02 14:20

ويدخل الأهلي مباراته ضد بتروجيت اليوم بقيادة فنية جديدة مع البرتغالي ريكاردو سواريس الذي يتولى المسؤولية بدلاً من سامي قمصان المدرب المؤقت.

ويفقد الأهلي أمام بتروجيت خدمات بعض اللاعبين وهم؛ أكرم توفيق وعمار حمدي وبيرسى تاو ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا ومحمود وحيد للإصابة.

كما شهدت قائمة الأهلي لمباراة بتروجيت استبعاد كلاً من؛ حمزة علاء ومحمد محمود ومحمود متولي وبدر بانون لأسباب فنية.

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة بتروجيت على النحو التالي: “محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وزياد طارق”.

وتقام مباراة الأهلي ضد بتروجيت على استاد القاهرة يوم السبت في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مدينة القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي كأس مصر عقب فوزه على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، في مباراة ربع النهائي.

ويدخل الأهلي مباراته القادمة في الكأس بقيادة المدرب البرتغالي الجديد ريكاردو سواريس الذي تولى مهمة تدريب الفريق بشكل رسمي بدلاً من سامي قمصان الذي تم تعيينه مؤقتاً خلفاً للجنوب أفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني السابق.

أما بتروجيت سيحاول استغلال تراجع وتذبذب مستوى الأهلي في الفترة الأخيرة من أجل خطف بطاقة التأهل لمواجهة الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل