المحتوى الرئيسى

اليوم.. التضامن تنهي آخر تفويج لـ645 حاجًا لأداء الفريضة

07/02 03:31

تنهي اليوم السبت المؤسسة القومية للحج والعمرة بوزارة التضامن الاجتماعي تفويج 645، آخر حجاج الجمعيات الأهلية لبيت الله الحرام لأداء فريضة الحج لهذا العام 1443هـ _2022م، وفق ما أعلنته وزارة التضامن الاجتماعي، لجدول تفويج السفر لمدة رحلة (21) يوما، مع رفع درجة الاستعداد القصوى، وتقديم أفضل الخدمات وتذليل أي عقبات لكي يؤدي حجاج الجمعيات الأهلية المناسك في سهولة ويسر، بالتعاون مع أكبر شركات الضيافة في المملكة العربية السعودية.

وتيسيرًا على حجاج بيت الله الحرام من محافظات جنوب الصعيد؛ خصصت المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة مطار الأقصر لتفويج حجاج محافظات الوادي الجديد والبحر الأحمر وأسوان وقنا والأقصر وأسيوط وسوهاج، ووصل عدد الحجاج الذين تم تفويجهم من مدينة الأقصر إلى ٤٩٠ حاجاً.

وأوضحت أن إجراءات تفويج الحجاج اتسمت بالسهولة واليسر داخل مطار القاهرة الجوي؛ حيث تم تخصيص الصالة الموسمية لحجاج بيت الله الحرام، مع مراعاة سرعة انتهاء الإجراءات للحجاج.

وفي سياق متصل أطلقت وزارة التضامن الاجتماعي  حلقات موسم الحج يقدمها الشيخ مجدي عاشور، لشرح التزامات الحجاج والمحاذير التي يجب تلافيها وتنشرها عبر صفحتها على فيسبوك بجانب العديد من التوصيات من الضروري معرفتها واتباعها قبل الذهاب لأداء فريضة الحج. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل