المحتوى الرئيسى

بعد تشواميني.. موناكو يحدد تسعيره نجمه هدف مانشستر يونايتد

07/02 04:35

ويرغب مان يونايتد بشكل عام في ضم أكثر من لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل دعم صفوفه للموسم الجديد.

الإشارة هنا إلى بينوا بادياشيل، نجم موناكو، والذي ارتبط اسمه مؤخرًا برغبة مانشستر يونايتد في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت تقارير صحفية أن النادي الفرنسي سيطلب رسومًا قدرها 60 مليون يورو، مقابل الاستغناء عن اللاعب الشاب، قبل غلق باب الميركاتو الجاري.

وأشارت التقارير أن هناك أكثر من ناد يريد التعاقد مع اللاعب، في فترة الانتقالات الصيفية، على رأسهم مانشستر يونايتد، نيوكاسل، وتشيلسي.

ويستعد الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لقيادة الشياطين الحمر في عدد من المباريات الودية إستعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.

يبدأ فريق مانشستر يونايتد مبارياته الودية ضد ليفربول يوم 12 يوليو المقبل، ثم ملبورن فيكتوري الأسترالي، كريستال بالاس، أستون فيلا، أتلتيكو مدريد، رايو فاليكانو، أيام 15 و19 و23 و30 و31 من الشهر نفسه على الترتيب.

يدخل تين هاج المدرب الجديد لفريق مانشستر يونايتد، تحدي جديد في الدوري الإنجليزي الموسم الجديد، حيث يستهدف المنافسة على كل المسابقات المحلية والأوروبية، بعد أن تولي مهمة القيادة الفنية خلفًا للمدرب الألماني رالف رانجنيك مع نهاية موسم 2021-2022.

وفي سياق أخر، كشفت تقارير صحفية عن تمسك مانشستر يونايتد بنجم الفريق كريستيانو رونالدو خلال الموسم المقبل وعدم رحيله خلال الميركاتو الصيفي .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل