المحتوى الرئيسى

زوج فتاة الاستوب السودانية يوضح حقيقة وفاتها.. ماذا حدث بعد طلب الطلاق؟

07/01 20:00

03:31 م | الجمعة 01 يوليو 2022

عرضت نفسها للزواج.. لماذا طلبت فتاة الاستوب السودانية الطلاق بعد أسبوعين؟

حقيقة عرض فتاة نفسها للزواج في الشارع: موافقة بالتعدد «صور»

مذيعة سودانية توضح حقيقة عرض ثري عربي الزواج منها مقابل 25 مليون دولار

حقيقة مواطن سعودي عرض فتاة تونسية للبيع عبر الإنترنت

جدل كبير اجتاح السوشيال ميديا وتساؤلات عديدة، بعد تداول أخبار تفيد بوفاة المهندسة إسلام محمد، المعروفة باسم فتاة الاستوب السودانية، التي سبق وأن وقفت في أحد الشوارع تحمل لافتة في يدها تعرض نفسها للزواج ولا تمانع من التعدد، حتى وجدت الزوج وأقامت حفل زفاف في أحد صالات الأفراح بالعاصمة الخرطوم، لكن الأمور لم تسر على وتيرة واحدة أو تدم سعادتها طويلا، إذ خرجت في مقطع فيديو تطلب الطلاق من زوجها بعد أسبوعين فقط من الزواج.

العديد من المنشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بوفاة فتاة الاستوب السودانية إسلام محمد، المعروفة باسم فتاة الاستوب، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، إذ بدأ الرواد في نعيها ومشاركة صورها عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ليعود مروج الإشاعة في حديثه، وينفي خبر الوفاة.

وكانت نشرت صفحة «أخبار السودان»، نقلا عن محمد مصطفى البرنس، الخبر في البداية، إذ قالت: «وفاة فتاة الاستوب إنا لله وإنا إليه راجعون لا حوله ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. وفاة المهندسة والأخت إسلام قبل قليل، السبب هبوط عام في الدورة الدموية إنا لله وإنا إليه راجعون ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها الفردوس الأعلى، المصدر محمد مصطفى البرنس».

نرشح لك

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل