المحتوى الرئيسى

"نهاية القصة".. ماذا قالت صحف العالم عن تجديد عقد محمد صلاح؟

07/01 19:00

علّقت الصحف ووسائل الإعلام العالمية، على تجديد عقد المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي، بعد فترة طويلة من الشد والجذب.

وأعلن ليفربول يوم الجمعة، تجديد عقد محمد صلاح لموسمين إضافيين، ليستمر النجم المصري صاحب الـ30 عاما في قلعة "أنفيلد" حتى صيف 2025 بدلا من 2023.

ويأتي تجديد عقد صلاح مع ليفربول بعد مفاوضات امتدت لفترة طويلة، وتزامنت معها شائعات بشأن اقتراب النجم المصري من الرحيل بسبب عدم التوصل لاتفاق.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية إن: "محمد صلاح وقع عقدا جديدا طويل الأمد مع ليفربول لينهي التكهنات بشأن مستقبله".

وقالت صحيفة "جارديان" البريطانية من جانبها إن: "محمد صلاح يلتزم بعقد جديد مع ليفربول يمتد حتى عام 2025"، وأشارت إلى أن النجم المصري سيصبح الأعلى أجرا في الفريق، براتب أسبوعي يبلغ 350 ألف جنيه إسترليني.

كذلك قالت إذاعة "TalkSport": "محمد صلاح يوقع عقدا جديدا مع ليفربول يجعله اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ النادي".

ونشرت صحيفة "أبولا" البرتغالية تقريرا بعنوان: "نهاية القصة.. محمد صلاح يتوصل لاتفاق مع ليفربول".

جدير بالذكر أن صلاح (30 عاما) انضم إلى ليفربول في صيف 2017 قادما من روما مقابل 42 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شارك في 254 مباراة بقميص "الريدز"، سجل خلالها 156 هدفا وصنع 63.

صلاح كان عنصرا أساسيا في كتيبة ليفربول التي توجت بـ6 ألقاب مع كلوب، أبرزها لقب الدوري الإنجليزي الممتاز (2019-2020) الذي طال انتظاره 30 عاما، بجانب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل