المحتوى الرئيسى

رابط مسلسل وش وظهر الحلقة 2 | الفن | جريدة الطريق

07/01 13:26

يعرض مسلسل وش وظهر الحلقة 2 عبر منصة شاهد الأصلية vip يوم الاثنين المقبل، للنجمة ريهام عبد الغفور والنجم إياد نصار، ولهذا ننشر تفاصيل مسلسل وش وظهر الحلقة 2 ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له.

مسلسل وش وظهر الحلقة 2

ينطلق جمال ويجسد دوره إياد نصار، في مسلسل وش وضهر الحلقة الثانية في رحلة عبثية مليئة بالمطبات والفشل، إذ انتقل من حياة رجل متزوج من امرأة لا تطيقه وتمنعه من تربية أبنائه كما يشاء، ويعمل كأمين مخازن في شركة أدوية، إلى طبيب، بعد سرقته أموالاً كان قد اختلسها أحد زملائه في العمل.

مواعيد عرض مسلسل وش وظهر الحلقة 2

يشاهد الجمهور الحلقة الأولى من مسلسل وش وضهر يوم الاثنين من كل أسبوع عبر منصة شاهد vip.

أحداث مسلسل وش وظهر الحلقة 2

شهد مسلسل "وش وضهر" الحلقة الثانية ظهور رجل يقرر التمرد على كل أخطاءه وانكساراته وبدء حياة جديدة، في أحداث مسلسل وش وضهر الحلقة الثانية ويتحول إلى طبيب للفقراء في منطقة لا يعرفه فيها أحد.

أبطال مسلسل وش وظهر الحلقة 2

مسلسل وش وضهر الحلقة 2 بطولة كلًا من إياد نصار وريهام عبد الغفور، وهو من تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، وهو من "عروض شاهد الأولى"، على "شاهد VIP".

الحلقة الثانية من مسلسل وش وضهر

يترك جمال منزله في القاهرة، في الحلقة الثانية من مسلسل وش وضهر ليتوجه إلى طنطا حيث يفتتح عيادته بمساعدة محام. هناك يلتقي بضحى وتجسد دورها ريهام عبد الغفور الشابة القروية البسيطة، التي كافحت وعملت بجد لإعالة عائلتها، إلى أن اضطرت لأن تتحول إلى العمل كراقصة في الأفراح الشعبية المتواضعة، وهو الأمر الذي تخفيه عن عائلتها وجيرانها، ولن تتأخر حتى تلتحق بالعمل في العيادة لتنظيفها وتنظيم المواعيد فيها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل