المحتوى الرئيسى

أرسنال يحسم مستقبل صليبا مع الجانرز

07/01 13:05

من المقرر أن يعود صليبا إلى شمال لندن هذا الصيف بهدف أن يصبح جزءًا كبيرًا من خطط ميكيل أرتيتا. ومع ذلك ، يشعر اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بالقلق من أن الفرص المناسبة تنتظره في استاد الإمارات.

لم يلعب قلب الدفاع بعد مع أرسنال على الرغم من انضمامه إليه في عام 2019 من سانت إتيان في صفقة قيمتها 27 مليون جنيه إسترليني.

ولم يشارك اللاعب في أي مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع أرسنال، وبدلاً من ذلك أمضى معظم وقته في فرنسا على سبيل الإعارة مع سانت إتيان ونيس ومارسيليا.

تفوق صليبا مع مارسيليا الموسم الماضي ، وحصل على جائزة أفضل لاعب شاب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، ووجد نفسه أيضًا جزءًا من المنتخب الفرنسي بقيادة ديدييه ديشامب، وقد سبق له أن خاض خمس مباريات دولية مع الفريق الأول.

وأفادت التقارير أنه سعيد بالعودة إلى آرسنال وحتى الالتزام بصفقة جديدة ، لكنه يريد التأكد من الحفاظ على آماله في كأس العالم ، مما يعني أنه يحتاج إلى كرة قدم منتظمة مع الفريق الأول.

كما هو الحال ، يقف بن وايت وجابرييل في طريق صليبا ، كما يجري أرسنال محادثات مع أياكس بشأن ليساندرو مارتينيز ، مما يعني أن المنافسة على الأماكن ستكون شديدة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل