المحتوى الرئيسى

لبلبة: نفسي أمثل دور أم لطفل من ذوي الهمم - E3lam.Com

07/01 12:17

هدير عبد الوهاب

أعربت الفنانة لبلبة عن سعادتها بتكريمها من وزارة التضامن الاجتماعي، عن دورها في مسلسل “دايما عامر” الذي عُرض في رمضان الماضي، مشيرة إلى أنها تأثرت من كلام الوزيرة نيفين القباج أثناء تقديمها لها.

أشارت “لبلبة” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “Mbc trending” المُذاع عبر شاشة “mbc 4” مساء الخميس، إلى أن ما يجذبها للمشاركة في الأعمال الفنية أن يكون العمل هادفا والدور له رسالة ومعنى يصل للجمهور، لافتة إلى أن الأدوار الكوميدية التي مثلتها مع الفنان عادل إمام كانت تتناول مشاكل الأسرة والمجتمع.

تابعت: “الأعمال التليفزيونية إللي بتخش جوا البيوت لازم أبقى حريصة أوي إيه إللي بيتقدم، وبنقي بإتقان الدور إللي بيقول حاجة، أنا كنت حريصة لكل نفس بتنفسه”.

أردفت أنها مهتمة بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة منذ أكثر من 20 سنة، وتسعى لتجسيد شخصية أم لديها طفل من ذوي الهمم لإلقاء الضوء على هذه القضية وإظهار معاناة الأم البسيطة.

أشارت إلى زيارتها للموسيقار محمد عبد الوهاب عندما كانت صغيرة، قائلة: “سألته أنا عايزة أبقى زيك، إزاي أقدر استمر بنجاح طول السنين دي؟ قالي لازم تتعلمي تقولي لأ لكل شيء يضر شغلك، لكل عمل مش حلو، أو مكان هتتواجدي فيه مش حلو”.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل