المحتوى الرئيسى

4 أساسيات صيفية لقضاء إجازتك على الشاطئ

07/01 11:44

في هذا الوقت من كل عام يبدأ الكثير من الأشخاص في التخطيط لقضاء الإجازة الصيفية على الشاطئ، وذلك بسبب الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة، وتمثل الأمتعة والأدوات الإضافية عبئا كبيرا عند الذهاب إلى الشاطئ، لذلك نشر موقع "تايمز أوف إنديا" مجموعة من المعلومات حول الأشياء التي يمكن حملها كجزء من الضروريات لقضاء الإجازة على الشاطئ.

- كيس مقاوم للماء

بقدر ما يكون التواجد بالقرب من المياه أمرًا رائعًا، فإن الخوف من نقع المتعلقات قد يبقيك بعيدًا، وقد ترغب في الجلوس بعيدًا لمجرد حماية الممتلكات، وترك وقت المرح على الشاطئ، لذلك يمكن أن تكون الحقيبة المقاومة للماء رفيقك المثالي، حيث يمكن استخدامها لتخزين الأدوات والأشياء الثمينة الأخرى أو لملابس السباحة المبللة بعد الغطس.

- زجاجة الماء

يعد الترطيب أهم جانب عند الخروج في الحرارة أو التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة، لذلك يمكن أن يساعد أخذ زجاجة ماء معك على البقاء رطبًا، ويجب الحرص على أن تكون زجاجة الماء معزولة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وذلك لأن هذه الزجاجات تهدف إلى الحفاظ على المشروبات في درجة الحرارة التي تريدها.

- غسول الجسم

غالبًا ما تترك الرمال ومياه البحر رائحة باقية ويصعب غسلها، ولكن يمكن للجل المنعش أن ينظف الجسم بلطف وفعالية بينما يسهل حمله، سواء كان ذلك للاستحمام السريع أو في المنزل بعد أنشطة اليوم.

- واقي من الشمس

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل