المحتوى الرئيسى

موعد مباراة الأهلي وبتروجيت فى نصف نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

07/01 18:30

يقدم لكم «الرئيس نيوز» موعد مباراة الأهلي وبتروجت في نصف نهائي كأس مصر في النسخة القديمة 2021-2022.

يستعد المارد الأحمر لمواجهة بتروجيت غدًا السبت، فى أولى مباريات البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني الجديد للأهلي فى الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر 2021، حيث ينتظر الزمالك الفائز من هذا اللقاء لمواجهته فى النهائي.

ويختار البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للفريق قائمة الأهلي للدخول إلى المعسكر المغلق لمواجهة سموحة التي تشهد غياب كل من  محمود وحيد وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو وميكيسوني وأكرم توفيق وعمار حمدي للإصابة، بينما تشهد القائمة استعادة خدمات 7 من لاعبي الفريق الذين غابوا عن المباريات في الفترة الماضية بسبب الإصابة وهم علي معلول وحسين الشحات وأيمن أشرف وحمدي فتحي محمد عبدالمنعم وعلي لطفي وعمرو السولية الذي حصل راحة في لقاء سموحة الأخير.

موعد مباراة الأهلي وبتروجت فى نصف نهائي كأس مصر 2021

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي وبتروجت في كأس مصر في النسخة القديمة، غدًا السبت الموافق 2 يوليو، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت فى نصف نهائي كأس مصر

ستُذاع مباراة الأهلي وبتروجت في كأس مصر في النسخة القديمة، على شبكة قنوات أون تايم سبورت ON TIME SPORTS، الناقل الحصري لمباريات كأس مصر والدوري المصري وكأس الرابطة.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس مصر ومحاولة التتويج باللقب.

ويدخل فريق الأهلي هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة، بعدما تلقى هزيمة مفاجئة أمام سموحة بنتيجة 2-3، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

في المقابل، يرغب فريق بتروجت في تحقيق نتيجة إيجابية وتخطي عقبة الأهلي، أملًا في التأهل لنهائي كأس مصر 2021.

موعد نهائي كأس مصر بين الزمالك والفائز من مباراة الأهلي وبتروجيت

ومن المقرر أن الفائز من مباراة الأهلي وبتروجت، سيواجه الزمالك في المباراة النهائية من بطولة كأس مصر في النسخة القديمة 2021، وذلك يوم الخميس 21 يوليو الجاري.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل