المحتوى الرئيسى

بعد ظهورها لطمئنة جمهورها .. شريهان لـ آمال ماهر: في انتظار إبداعك

07/01 08:20

كشفت الفنانة شريهان عن سعادتها البالغة بعودة الفنانة امال ماهر من جديد إلى جمهورها وذلك بعد أن تصدر اسم الفنانة أمال ماهر محركات البحث لعدة أيام رغبة من متابعيها للاطمئنان عليها خاصة بعد أن ظلت فترة طويلة دون تواجد على الساحة الفنية لتظهر من جديد فجأة عبر صفحتها على فيسبوك بصور لها على الشاطىء.

ووجهت شريهان رسالة إلى امال ماهر عبر حسابها الشخصي على تويتر حيث اعادت نشر الفيديو الذي ظهرت فيه امال لتطمئن جمهورها على صحتها وعلقت قائلة :" الجميلة المبدعة الغالية بنت مصر وحشتينا ووحشتي قلبي يا بنت قلبي وحشتي مصر والعالم العربي نحن جميعا في انتظار إبداعك الذي لا يشبه إلا آمال ماهر سلامتك يا بنت قلبي وقلوب كل المصريين".

وكان اسم الفنانة آمال ماهر قد تصدر محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية رغبة من جمهورها للاطمئنان عليها  بعد غيابها عن الساحة الفنية لفترة طويلة وظهورها المفاجئ لتظهر في فيديو تكشف من خلاله السبب وراء اختفائها قائلة :" جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد لله حبيت أطمنكم عليا.. معلش الفترة اللي فاتت معرفتش أكون متواجدة معاكم.. كان عندي كورونا بس الحمد لله تعافيت وحبيت اطمنكم عليا".

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل