المحتوى الرئيسى

ماسك الموز للوجه احصلي على نضارة ونعومة لبشرتك بمكون واحد | بيتى مملكتى

06/30 21:30

التمتع بنضارة البشرة ونعومتها أمر يهم جميع النساء، فالحصول على بشرة ناعمة وجسم ذو ملمس حريري هو الشيء الذي تطمح الكثيرات إلى الحصول عليه. في الغالب تلجئ آلاف النساء إلى المنتجات التي تباع في الأسواق بثمن باهظ للحصول على هذه النتيجة، لكن هذه الفئة لا تعلم أن بمكون طبيعي واحد ستحصلين على نفس النتيجة بتكلفة أقل !

سنقدم من خلال مقالنا اليوم طريقة عمل ماسك الموز للوجه والجسم، وهذا للحصول على النضارة والملمس الحريري للجسم الذي يشبه ملمس جلد الأطفال. كما نتعرف على المزيد من المكونات الطبيعية التي تعمل على تنعيم البشرة وإعطائها النضارة الحقيقية.

نتعرف الآن على ماسك الموز للوجه الذي سيقدم لبشرتك النعومة والنضارة، وسيقدم لها التغذية التي تحتاج إليها.

عليكِ تجربة هذه الوصفة على منطقة بسيطة من البشرة قبل فردها على الوجه كاملا، للتعرف على مدى حساسيته تجاه أحد مكونات الوصفة.

الحليب من العناصر الطبيعية التي تقدم تغذية متكاملة للبشرة، إذ يتم استخدامه غالبا في خلطات تفتيح البشرة بالطب البديل. والآن نتعرف على طريقة عمل ماسك الموز للوجه بالاتحاد مع الحليب.

بهذه الخطوات سوف تتمكني من الحصول على بشرة أفتح، يمكنك تجربة هذه الوصفة على المناطق الداكنة بالجسم أيضا.

هل كنتِ تتخيلي أن ماسك الموز للوجه يمكن استخدامه لتفتيح المناطق الحساسة !

سنقدم لكِ الآن طريقة تبييض المناطق الحساسة بالموز بأبسط الخطوات.

ملحوظة: لا يمكنك تجربة هذه الوصفة إن كنتِ صاحبة بشرة حساسة، لأن هذا قد يسبب تحسسا مضاعفا عند تجربة الماسك على المناطق الحساسة. عليكِ سؤال طبيب الجلدية قبل عمل أي ماسك عموما على بشرتك.

نتعرف الآن على طريقة رائعة لتوحيد لون الجسم باستخدام وصفة الموز، التي تعمل على تبييض المناطق الداكنة خلال فترة قصيرة.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل