المحتوى الرئيسى

أياكس الهولندي يعلن رسميًا رحيل الكاميروني أونانا

06/30 19:35

أصدر أياكس بيانًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قال فيه “أونانا سيغادر النادي بعد نهاية عقده اليوم 30-6-2022”.

وأضاف بيان النادي الهولندي، “سيرحل أونانا مجانا عن الفريق”.

كان الكاميروني أندريه أونانا حارس أياكس، قد دخل الفترة الحرة من تعاقده مع النادي الهولندي، في شهر يناير الماضي وكان حرا في التوقيع مع أي نادي بشكل مجاني.

ويستعد الكاميروني أونانا للإنضمام إلي فريق إنتر ميلان الإيطالي، في صفقة إنتقال حر لتعزيز حراسة مرمي النيراتزوري.

جدير بالذكر أن أندريه أونانا، قد تم إيقافه لمدة 9 أشهر بسبب إيجابية عينة تحليله للمنشطات ولكنه عاد بعد انتهاء فترة إيقافه وشارك في المباريات بشكل طبيعي.

يأمل ألفريد شرودر ، مدرب أياكس الجديد ، أن يبقى نجمي الفريق الهولندي جوريان تيمبر وأنطوني مع النادي وسط اهتمام كبير بالانتقالات من إنجلترا.

الثنائي مطلوب من قبل المدرب السابق إريك تين هاغ في مانشستر يونايتد ، وأجرى تشيلسي محادثات مع ممثلي أنطوني.

ومع ذلك ، قال شرودر لشبكة ESPN إنه يشعر بالقلق من الاهتمام بهما ، لكنه يود أن يبقى كلاهما في أمستردام ، مازحًا أن تين هاج على وجه الخصوص يجب أن يترك ناديه السابق وشأنه.

وأضاف : “إيريك يعرف أنه لا ينبغي أن يشتري لاعبين من أياكس! لا ، هذه مزحة. أنت لا تعرف أبدًا في كرة القدم. لكن ليس من المهم بالنسبة لي التحدث عن إريك أو يونايتد. علينا التحدث عن أياكس ونعلم أننا هو ناد كبير وقوي “.

عند مناقشة تيمبر ، أضاف شرودر: “أعتقد أن هذا الصبي ذكي للغاية. إنه يعرف جيدًا ما هو جيد بالنسبة له لتطويره. وأعتقد أنه لم ينته في أياكس بعد”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل