المحتوى الرئيسى

أمينة شلباية عن السخرية من فيديوهاتها: "بضحك" - E3lam.Com

06/30 19:27

ردت الإعلامية ومدونة الموضة أمينة شلباية على الانتقادات التي تتعرض لها مؤخرا، بسبب الفيديوهات التي تقدمها على منصات التواصل الاجتماعي عن “الاتيكيت” وفن التعامل مع الطعام وغيره.

قالت “شلباية” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كلام الناس“، المذاع عبر شاشة “mbc مصر”، مساء الخميس، مع ياسمين عز، إنها تقدم أشياء تتعلق بـ”الاتيكيت” طوال مشوارها المهني في البرامج التي قدمتها، لكنها لم تكن تبرزها وتركز عليها بشكل كبير، وفي شهر رمضان الماضي قررت التركيز عليه.

أضافت: “ابتديت الموضوع والسوشيال ميديا اتقلبت”، مشيرة إلى أنها تتلقى رسائل دعم كثيرة من السيدات لكي تستمر في تقديم تلك النوعية من الفيديوهات، موضحة أن معنى ذلك أن الناس تستفاد منها، لذلك لا تستغرب رد الفعل لأن الناس في البداية يمكن أن لا تتقبل المحتوى ومن ثم يصبح شيئا عاديا.

وعن السخرية التي توجه للمحتوى الذي تقدمه، قالت: “أنا بتفرج على الحاجات دي وبضحك، والواحدة لما يبقى عندها ثقة في نفسها وواثقة في اللي بتقوله صح متتهزش أبدا، الفكرة أن الوعي هنا قليل، فهما معندهمش لوم هما كمان”. لافتة إلى أن بدايتها في مجال الموضة كانت تأتيها بعض التعليقات السلبية مثل “أنتي فاضية؟”، مشيرة إلى أن الحديث عن الموضة والأزياء الآن أصبح أمرا عاديا.

أكدت أن الفيديوهات التي تقدمها جيدة وتقدم فيها شيئا جيدا للناس، ومع الوقت سيتقبل الناس وينتشر الوعي.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل