المحتوى الرئيسى

المثلوثي ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك وعبدالغني يخوض تدريبات تأهيلية - اليوم السابع

06/30 19:24

انتظم حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للزمالك ، في التدريبات الجماعية للأبيض بشكل طبيعي، والتي أقيمت اليوم الخميس بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للفترة المقبلة. 

جاء ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الخاص به والذي كان يخضع له خلال الفترة السابقة ، وخاض الفقرة التأهيلية والخططية بشكل طبيعي مع زملائه بالفريق ، وتأكدت جاهزيته بشكل تام للمشاركة في الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى خاض محمد عبد الغني مدافع الفريق ، فقرة تدريبات تأهيلية بمقر النادي،  وذلك ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الموضوع للاعب للتعافي من الإصابة. 

وقام اللاعب بأداء فقرة تدريبات تأهيلية بالجري الخفيف ، أعقبها جزء بالكرة من خلال التمرير تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق .

وحرص فيريرا  على عقد جلسة مع محمد عبدالغني اطمأن خلالها منه على سير البرنامج التأهيلي الموضوع له للتعافي والجاهزية بشكل للفترة المقبلة، وطالبه

 ببعض الأمور ليقوم بتنفيذها ضمن البرنامج المخصص له، موجها له التحية على المجهود الذي يقدمه مع الفريق .

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم بعدما حصل الفريق على راحة بالأمس، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة، ضمن الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل