المحتوى الرئيسى

آمال ماهر ترد على شيريهان: مفيش مبدعة وجميلة غيرك - E3lam.Com

06/30 17:49

آمال ماهر ترد على شيريهان: وحشتيني يابنت قلبي

هدير عبد الوهاب

ردت الفنانة آمال ماهر على رسالة الفنانة شيريهان لها، معبرة عن مدى حبها وفخرها بشيريهان.

نشرت “ماهر” عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: “أولا في البداية في وجود حضرتك يا ست الكل مفيش مبدعة وجميلة غيرك.. ولو أنا وحشت قلبك فأنتي بتوحشينا وأنتي قصاد عيونا.. الله يخليكي جميلة ومبدعة ومشرقة ومتميزة وأيقونة مصر والوطن العربي التي لن تتكرر”.

كانت شيريهان وجهت رسالة دعم لـ آمال ماهر، بعد ظهور الأخيرة أمس، وإعلانها أنها كانت مصابة بفيروس كورونا وتعافت مؤخرا، وكتب شيريهان عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر: “الجميلة المبدعة الغالية بنت مصر وحشتينا ووحشتي قلبي يا بنت قلبي وحشتي مصر والعالم العربي.. نحن جميعا في انتظار إبداعك الذي لا يشبه إلا آمال ماهر.. سلامتك يا بنت قلبي وقلوب كل المصريين”.

اولا في البداية في وجود حضرتك يا ست الكل مفيش مبدعة وجميلة غيرك ولو انا وحشت قلبك ف انتي بتوحشينا وانتي قصاد عيونا الله يخليكي جميلة ومبدعة ومشرقة ومتميزة وايقونة مصر والوطن العربي التي لن تتكرر ❤️ https://t.co/8Bawp4DeP6

— Amal Maher (@amalmaher) June 30, 2022

يشار إلى أنه من المقرر أن تتحدث الفنانة آمال ماهر، في برنامج “مساء dmc” مع الإعلامي رامي رضوان، عبر مداخلة هاتفية الساعة 11 مساء اليوم، على شاشة dmc.

يذكر أن آمال ماهر كانت قد طمئنت جمهورها على حالتها الصحية من خلال ظهورها في فيديو نشره موقع “اليوم السابع” أمس الأربعاء، وجهت من خلاله شكر لجمهورها الذي يدعمها، مشيرة إلى أن غيابها كان بسبب إصابتها بفيروس كورونا.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل