المحتوى الرئيسى

مدرب الأهلي الجديد.. سواريس يهزم موسيماني قبل بداية مهمته

06/30 19:06

لفت البرتغالي ريكاردو سواريس، المدير الفني الجديد للأهلي المصري الأنظار، بتشكيل جهازه الفني.

وأعلن الأهلي، اليوم الخميس، تعيين سواريس رسميا خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي رحل عن الأهلي بالتراضي، 13 يونيو/حزيران الماضي، وتولي مساعده سامي قمصان الإدارة الفنية مؤقتا لمدة أسبوعين.

واختار سواريس جهازه الفني الجديد المكون من 5 مساعدين، بخلاف سامي قمصان، المستمر مع الفريق كمدرب مساعد، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في الفريق.

وجاء تشكيل الجهاز الفني الجديد للأهلي كالآتي: ريكاردو سواريس مدير فني، وسيد عبد الحفيظ مدير كرة، وماوريسيو فاش مدرب، وسامي قمصان مدرب مساعد، وراؤول فاريا مطور أداء، وبيدرو جيمارايش مخطط أحمال وأخصائي فسيولوجي، وإدواردو لوبو مدرب حراس مرمى، ولويس بيريرا محلل أداء الفرق المنافسة.

ويظهر من تشكيل الجهاز الجديد المكون من 8 أفراد تفوقه على جهاز بيتسو موسمياني الذي كان مكون من 6 أفراد من بينهم موسيماني.

وكان سامي قمصان وسيد عبد الحفيظ في جهاز موسيماني، بالإضافة إلى كابيلو رانجوجا مدرب الأحمال، وموسى ماتلابا محلل الأداء، وميشيل يانكون مدرب الحراس، الذي سيعود لقطاع الناشئين، بعد رفض سواريس استمراره مع الفريق الأول.

ويتفوق جهاز سواريس على جهاز موسيماني بوجود مدرب مساعد أجنبي مع سامي قمصان، وهو البرتغالي ماريسيو فاش، بالإضافة لوجود أخصائي فسيولوجي وهو بيدرو جيمارايش، الذي سيعمل على خطط أحمال الفريق.

وكان جهاز موسيماني يضم مساعد واحد كمحلل أداء، لكن سواريز جاء معه مطور أداء وهو راؤول فاريا، بالإضافة لمحلل أداء للفرق المنافسة وهو لويس بيريرا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل