المحتوى الرئيسى

لتعويض روديجير.. تشيلسي يستهدف نجم يوفنتوس

06/30 14:36

وضعت إدارة تشيلسي الإنجليزي ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس الإيطالي هدفاً أساسيا لها في ميركاتو صيف 2022 لدعم الخط الخلفي للفريق.

ورحل الثنائي الدفاعي أنطونيو روديجير وأندرياس كريستنسين عن صفوف تشيلسي خلال ميركاتو صيف 2022، حيث انضم الأول إلى ريال مدريد الإسباني فيما اقترب الثاني من برشلونة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها إن إدارة تشيلسي تحضر لضم الهولندي دي ليخت بمقابل مالي بالإضافة إلى لاعب من الأسماء الهجومية بالفريق وتحديداً الأمريكي كريستيان بوليسيتش.

ويريد تشيلسي استبدال بوليسيتش بدي ليخت مع دفع مقابل مالي، وذلك لتخفيض المبلغ المدفوع في الهولندي، خاصة أن إدارة اليوفي تريد تعويض المبلغ الكبير الذي دفعته في اللاعب قبل عامين حين حصلت عليه مقابل 75 مليون يورو من أياكس امستردام الهولندي.

وعلى الرغم من طرح اسم الألماني تيمو فيرنر، مهاجم منتخب ألمانيا، لكن إدارة اليوفي تريد الحصول على خدمات بوليسيتش الذي يعاني في ستامفورد بريدج منذ قدومه قبل عامين من بروسيا دورتموند الألماني.

كريستيان بوليسيتش وتيمو فيرنر

توماس توخيل مدرب البلوز يضع تعزيز الخط الخلفي لفريقه كأولوية في ميركاتو صيف 2022، حيث يرى دي ليخت تحديداً كمفتاح رئيسي لإعادة بناء الدفاع.

وما يعزز الصفقة تصريحات سابقة لدي ليخت أكد فيها أن النتائج السلبية التي حققها يوفنتوس في السنوات الأخيرة تجعله يفكر في البحث عن فريق جديد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل