المحتوى الرئيسى

مصطفى بكري لـ«آمال ماهر»: ياريت تكشفى عن تحليل كورونا

06/30 21:08

قال الإعلامي مصطفى بكري إن ما حدث من الفنانة آمال ماهر أحدث توتر وتصرف المطربة خاطئ فلماذا لم تخرج حتى لو كانت تعاني من كورونا.

وأضاف بكري، خلال تقديم برنامج حقائق وأسرار المذاع عبر قناة صدى البلد، أن الجهات كان من المفترض أن تتحرك حتى لو ذهبت لمنزل الفنانة والرد على الشائعات.

وتابع قائلاً: يا أستاذة آمال أنت أخطأتي في حق البلد فلو عندك كورونا فالخطأ عدم ظهورك فالملايين يصابون بكورونا ولا يمنعهم من الكلام ولو لم يكن عندك كورونا فهذا كذب والكدب عيب ومايصحش.

وطالب بكري الفنانة آمال ماهر بإظهار تحليل كورونا لدحض فكرة الكذب قائلا «أنا منتظرك النهاردة علشان تردي عليا». 

وكانت خرجت المطربة أمال ماهر، لتعلن عن مفاجأة لجمهورها وهي تنظيم حفل غنائى لها قريباً.

وظهرت آمال ماهر، في فيديو، طمأنت من خلاله الجمهور عليها بعد فترة من الغياب، حيث قالت فيه: "جمهورى وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا".

وأضافت ماهر،: ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير.

وتابعت: "أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب".

وتفاجئ جمهور المطربة أمال ماهر، الأيام الماضية بعودة قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وعليها الأغاني التي كانت موجودة قبل اختفاء القناة منذ عدة أشهر.

وكانت آمال ماهر، أعلنت اعتزالها الغناء وابتعادها عن الوسط الفني في 2 يونيو 2021.

وكتبت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة لجمهورها قالت فيها: "جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء، وإن كنت سأعود مرة أخرىٰ أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حاليًا هو ابتعادي فقط لا غير.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل