المحتوى الرئيسى

جوانب من حياة نبيلة السيد: زوجها كان يصغرها بـ15 عاما ودعمها في رحلة مرضها

06/30 09:45

06:22 ص | الخميس 30 يونيو 2022

مشهد من فيلم البحث عن فضيحة

زوجها كان يصغرها بـ15 عاما والسرطان أنهى حياتها.. لقطات من مشوار نبيلة السيد

في ذكرى ميلاده.. ابنة سعيد صالح: مكانش بيحب يتفرج على نفسه وبطلت أروح المقابر

معلومات عن مريم سعيد صالح بعد إصابتها بكورونا

ابنة سعيد صالح تتذكر موقفا جمعها بالفنان سمير غانم قبل وفاته

لفتت الأنظار منذ الظهور الأول لها على شاشات التلفزيون وخشبة المسرح، بصمتها كانت واضحة، إفيهاتها حُفرت في الذاكرة، الجميع لا زال يذكرها رُغم وفاتها قبل سنوات، إنها الفنانة نبيلة السيد، التي لا يمكن لأحد أن ينسى دورها في فيلم «البحث عن فضيحة»، عندما جسدت سخصية «مسعدة»، تلك الفتاة البسيطة التي تبحث عن عريس للزواج منه، فكان من أشهر إفيهاتها «عريس يا بوي، طخه بس ما تموتوش يا بوي».

الفنانة نبيلة السيد، تحل اليوم الخميس، 30 يونيو، ذكرى وفاتها، بعد أن رحلت عن عالمنا عن عمر 47 عاما، ويُقدم «هُن» خلال السطور التالية، لقاء نادر من تقديمها، تتحدث خلاله عن أبرز التفاصيل والكواليس الخاصة في حياتها العملية والشخصية، وأسرار عن زواجها وقصة مرضها الذي أنهى حياتها.

وقع الملحن حسن نشأت، في غرام الفنانة نبيلة السيد، رغم كونها كانت تكبره بـ15 عاما، إلا أنه لم يلتف لفارق السن، وكان متيما بها، وينتظرها في كواليس المسرحيات، لتبادله هي الأخرى الشعور ذاته، وتزوجا وعاشا مع بعضهما حتى فارقت الحياة، وأنجبت الفنانة الراحلة 2 من الأبناء، هما حسام وأميرة.

بدأت معاناة الفنانة نبيلة السيد، في السنوات الأخيرة قبل رحيلها، مع مرض السرطان، وحاولت التغلب عليه من خلال المشاركة في الأعمال الفنية، ومع اشتداد حدة المرض عليها، كان زوجها ملازما لها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وكانت ترفض زيارات الأصدقاء والفنانين باستثناء صلاح السعدني، التي كانت تعتبره بمثابة شقيقها الأصغر.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل