المحتوى الرئيسى

مدرب سموحة: أوقفنا مفاتيح لعب الأهلي وقدمنا المطلوب لتحقيق الفوز

06/30 11:02

أكد أحمد صالح، المدرب العام لفريق سموحة، أن فريقه دخل مباراة الأهلي من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث؛ للمنافسة على التواجد في المربع الذهبي بجدو الدوري.

سموحة فاز على الأهلي بنتيجة 3-2، في مباراة الفريقين مساء أمس ، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز، ليرفع سموحة رصيده إلى 39 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 44 نقطة في المركز الثالث.

وقال صالح في تصريحات  تلفزيونية عبر قناة «صدى البلد»: «كنت أريد الحصول على الثلاثة نقاط أمام الأهلي فمعي لاعبين كبار وأشكر اللاعبين على الأداء والنتيجة».

وأضاف: «أي فريق كبير يلعب على الدوري حين يشعر بأن الخصم يؤدي أمامه مباراة جيدة يدفع بأوراقه الهجومية للتعويض واستطاع الأهلي تسجيل هدفين ولكن لاعبي سموحة كانوا رجالاً والمهم هو أن تفوز أمام فريق كبير مثل الأهلي».

وتابع: «مروان حمدي من نجوم المباراة وقدم أداءً جيدًا رغم إهداره الفرص، سجل هدفين ملعوبين وأدى مجهودًا كبيرًا وأُحيي جميع اللاعبين بعدما قدموا المطلوب على المستوى الدفاعي والهجومي».

وأوضح: «درسنا الأهلي جيدًا وعملنا على مفاتيح لعب الأهلي بصورة جيدة وأغلقنا الأطراف والتغييرات كانت دفاعية ولكن هذا هو المطلوب أمام الأهلي وكنا عندما نستحوذ على الكرة نُنفذ جملاً معينة وكان هناك توفيق من اللاعبين».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل