المحتوى الرئيسى

أول تعليق من مصور فيديو الفنانة آمال ماهر

06/30 16:35

رد المصور الفوتوغرافي كريم مسلم، على الانتقادات التي وجهت له عقب تصويره فيديو الظهور الأول للفنانة آمال ماهر، وإثارة الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بعد شائعات اختطافها الأخيرة.

ونشر "مسلم" صورة من اللقاء الذي ظهرت فيه آمال لجمهورها ليؤكد إنه فيديو دقيق، وذلك عبر خاصية الاستورى بموقع التواصل الاجتماعى"إنستجرام"، وشوق الجمهور لظهورها الأول بعد فترة من الغياب عن الأضواء عقب إعلان اعتزالها.

وعلق على الصورة قائلا: "أنا عايز أقول إني واحد من جمهورها الكبير، ومبسوط إني شوفتها النهاردة وصورتها، والحمد لله هي كويسة ومافيش حد يقدر يقرب من مصري وهو في حضن بلده".

كما قال كريم مسلم في تصريحات صحفية، إن الفنانة آمال ماهر هي من طلبت منه تصوير ذلك الفيديو، حتى تطمئن الجمهور على حالتها الصحية، بناءً على طلب الجمهور، بعد الشائعات الأخيرة.

وتابع كريم مسلم: "مافيش تلاعب في الفيديو خالص، الفيديو اتصور واتقطع واحنا قاعدين، واتسلم ليها وخلاص ماليش علاقة، ولكن هي تعبانة ومكنتش قادرة تسجل بسبب السعال اللي عندها".

كما كشف المصور الفوتوغرافي، أن الفنانة آمال ماهر أتفقت معه على تصويرها عدة جلسات تصوير، خلال الفترة القليلة المقبلة، استعدادًا لعودتها للجمهور مرة أخرى.

وظهرت آمال ماهر، في فيديو، طمأنت من خلاله الجمهور عليها بعد فترة من الغياب، حيث قالت فيه: "جمهورى وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا".

وأضافت ماهر: "ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير".

وتابعت: "أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظرونى قريب".

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل