المحتوى الرئيسى

اعرف الآن.. مواعيد ويسترن يونيون 2022 وأيام العطلات خطوات التحويل أون لاين | أصول مصر

06/29 22:00

مواعيد ويسترن يونيون 2022 وأيام عطلات صرف التحويلات، من اكثر العبارات البحثية المستخدمة، خلال الساعات الأخيرة، حيث يحرص قطاع عريض من المواطنين، على الاستعلام عن المواعيد الخاصة بـ ويسترن بونيون، خاصة أولائك الراغبين في نقل الأمور الخاصة بهم، أو إرسالها لمكان آخر.

مواعيد ويسترن يونيون 2022 

يبحث قطاع عريض من المواطنين، مواعيد ويسترن يونيون 2022 وأيام عطلات صرف التحويلات، حتى يتمكنوا من التعرف على المواعيد المتاحة والتي يتمكنوا من خلالها من إرسال الأمور الراغبين بنقلها، خاصة مع اقتراب عيد الأضحة المبارك، ورغبة العديد،  بإرسال الأمور لذويهم.

من اكثر الأسئلة الشائعة عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث يحرص قطاع عريض من الأشخاص، على التعرف على المواعيد الخاصة بالشركة، حتى يقوموا بتحويل أموال من مكان إلى مكان ، أو لشخص موجود في محافظة آخرى، في وقت قياسي.

مواعيد عمل ويسترن يونيون 2022 

تنشر مجلة أصول مصر، مواعيد عمل ويسترن يونيون 2022 ، والتي تعد محل بحث مئات الآلاف من المواطنين، الراغبين في تحويل أموال سواء مصرية، أو عملات أخرى، إلى أقارب أو أصدقاء موجودين في محافظات بعيدة، أو خارج حدود البلاد.

وتنطلق عمل ويسترن يونيون 2022 ، يوميًا من الساعة 9 صباحًا، إلى الساعة السادسة مساء، في كافة أيام الأسبوع، ما عدا يوم الجمعة، والإجازات الرسمية بالدولة.

خطوات تحويل الأموال إلكترونيًا من شركة ويسترن يونيون 

 الخطوة الأولى : الدخول على الموقع الخاص بشركة ويسترن يونيون من هنــا

الخطوة الثانية: اختيار send online. 

الخطوة الثالثة: عليك تسجيل الدخول، في حالة وجود حساب، أو إنشاء حساب جديد، في حالة عدم وجوده. 

الخطوة الرابعة: قم باختيار الدولة الراغب بالإرسال إليها. 

الخطوة الخامسة: اختيار المبلغ، واسم الشخص الراغب بإرسال الأمور إليه، عن طريق شركة ويسترن يونيون، الرباعي باللغة الإنجليزية. 

الخطوة السادسة: سوف يصلك كود عبر البريد الإلكتروني قم بالاحتفاظ به.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل