المحتوى الرئيسى

«كونتكت» توقع إتفاقية تعاون لتمويل تجديد وحدات مدينة الجونة بالتقسيط

06/29 21:45

عمرو مصطفى

وقعت شركة كونتكت للتمويل، ومدينة الجونة، اتفاقية تعاون لتمكين عملاء مدينة الجونة من القيام بأعمال إضافية وتجديدات وتوسعات لوحداتهم قبل وبعد الاستلام بالتقسيط بأسعار فائدة مميزة واجراءات سهلة وسريعة، حيث يسمح ذلك للعملاء باستغلال وحداتهم والاستفادة منها بأسرع وقت. 

وأوضحت الشركة فى بيان، أنه في إطار هذا الاتفاق، ستقوم كونتكت بتمويل قيمة الأعمال الإضافية والتجديدات لوحدات الملاك بمدينة الجونة لمدة سداد تصل إلى 5 سنوات بدون مقدم أو مصاريف إدارية وبدون استخدام الوحدة كضمانة.

وستقوم مدينة الجونة بالأعمال الإضافية والتجديدات المتنوعه للوحدة والذي يجعل منتج التمويل جذابا لشريحة كبيرة من الملاك، كذلك يحصل عملاء الجونة بجانب تمويل الأعمال والتوسعات للوحدات على سعر فائدة مميز على كل منتجات وخدمات كونتكت للتمويل الأخرى المتميزة.

وأعرب سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة، عن سعادته بهذا التعاون الذي يفتح آفاقاً جديدة لانضمام عملاء جدد لعملاء الشركة المميزين ويتيح لهم فرصة الاستمتاع بخدمات كونتكت التمويلية. 

وقال إن الاتفاقية تؤكد على ثقة السوق في مجموعة كونتكت، حيث يعد التعاون مع مدينة الجونة بصفتها واحدة من مدن شركة أوراسكوم للتنمية، وأهم وأنجح المطورين العقاريين بمصر بمثابة شهادة نعتز بها ونحرص عليها.

وأضاف أن الاتفاقات المماثلة هي جزء من إستراتيجية كونتكت الشاملة والتي بدأنا في تنفيذها منذ عدة سنوات والتي تحرص على تنويع المحفظة التمويلية للمجموعة ومخاطبة جميع شرائح المجتمع المصري بحزمة متنوعة من المنتجات التي تناسب جميع الفئات وكذلك المنتجات الخاصة بتمويل الشركات إلى جانب التأمين بمختلف أنواعه.

وأكد محمد عامر، الرئيس التنفيذي لمدينة الجونة، أن توقيع اتفاقية التعاون مع شركة كونتكت يأتي في إطار جهود مدينة الجونة لإيجاد حلول تمويلية متنوعة لعملائها في كل مراحل امتلاكهم للوحدة خاصة في مرحلة قبل الاستلام، ولذا تم الاتفاق مع شركة كونتكت باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في سوق التمويل المصري الغير مصرفي وهو ما يتيح لعملاء مدينة الجونة فرصة إتمام أعمال إضافية وتجديدات لوحداتهم على فترة سداد طويلة. 

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل