المحتوى الرئيسى

«سناب شات» يطلق اشتراكا جديدا مدفوع الأجر.. يعمل في 9 دول فقط

06/29 21:35

تطلق منصة «سناب شات» اشتراكا جديدا مدفوع الأجر يحمل اسم «سناب شات بلس» نظير 3.99 جنيه إسترليني شهريا، أي ما يقرب من 91 جنيها، والذي من شأنه السماح للمستخدمين بالوصول إلى ميزات وخيارات تخصيص جديدة وحصرية غير متوفرة للمستخدمين.

وبحسب ما ذكره موقع «ديلي ميل» البريطاني، سيتم العمل عبر «سناب شات بلس» من اليوم الأربعاء، إذ يتضمن العمل بشكل مبدئي 6 مميزات جديدة، من بينها «مؤشر إعادة المشاهدة»، والموضح لعدد الأشخاص الذين يعيدون مشاهدة القصص ومقاطع الفيديو التي يتم نشرها في موجز المستخدم.

كما تتيح «رموز التطبيقات المخصصة» لمستخدمي «سناب شات بلس» الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التصميمات لأيقونة تطبيق على شاشتهم الرئيسية، وفي الوقت نفسه تمنح ميزة «أفضل أصدقاء للأبد» مستخدمي الاشتراك القدرة على تثبيت صديق واحد على أنه الأفضل. 

واعتبارًا من اليوم الأربعاء، يتوفر «سناب شات بلس» في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا وفرنسا وألمانيا وأستراليا ونيوزيلندا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، على أن يتوسع ليشمل المستخدمين في المزيد من البلدان بمرور الوقت.

ومع ذلك، مثل تجربة تطبيق «سناب شات» سيظل على مستخدمي Snapchat Plus تحمل الإعلانات رغم دفعهم لسعر الاشتراك البالغ 3.99 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر. 

وليس لدى «سناب إنك»، الشركة التي تتخذ من سانتا مونيكا مقراً لها بولاية كاليفورنيا والمالكة «سناب شات»، حاليا خطط لاستبدال نموذجها الأساسي القائم على الإعلانات، لكنها قالت إن نموذج الاشتراك مثير للاهتمام يجب متابعته.

من بين الميزات الأخرى ميزة «المسارات على خريطة سناب» والتي تُظهر الاتجاه العام للسفر إلى حيث انتقل الأصدقاء مؤخرًا، ولكن فقط إذا وافقوا صراحة على مشاركة موقعهم، ويسمح تطبيق «خرائط سناب»، الذي يحتاج إلى تشغيله للمستخدمين بمعرفة مكان أصدقائهم في العالم وماذا كانوا يفعلون عندما نشروا أحدث القصص الخاصة بهم.

أوضح الخبراء الأمنيون أن هناك بعض الرسائل الاحتيالية التي تصل إلى مستخدمي «واتساب»، وعليهم الحذر والانتباه إلى طبيعتها ومن هو مرسلها.

قصة غريبة يحكيها رامي الجبالي عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» عن الوصول لأهل سيدة «بحثت عن أهلها وربنا أطال في عمرها عشان تعيش للحظه دي بعد تقريبا 80 سنة».

يعشق الكثيرون الخيول ويتابعون حفلات ومهرجات السباقات ويهتمون بأنواع الخيول وفصائلها وخصائصها وتحديدا النوع العربي الأصيل، وتعتبر الخيول من التراث العربي منذ قدي

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل