المحتوى الرئيسى

بعد إصدار 13 قرارا.. هل نسى اتحاد الكرة مدرب منتخب مصر؟

06/29 21:27

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم، الأربعاء، بيانا يتضمن 13 قرارا، بعد اجتماع مجلس الإدارة، لكن القرار الأهم لم يكن موجودا.

وكانت الجماهير المصرية، تنتظر في بيان اتحاد الكرة المصري، إعلان اسم المدرب الجديد للمنتخب الأول، بعد إقالة المدرب المصري إيهاب جلال، عقب 3 مباريات فقط خاضها مع الفراعنة.

وتضمن بيان اتحاد الكرة عدة قرارات مرتبطة بأمور أخرى، لكن القرار الخاص بالمنتخب المصري، كان تكليف عضوي المجلس حازم إمام ومحمد بركات بمراجعة أجندة المنتخبات.

وكذلك الموافقة على إقامة مباراة منتخب مصر ومالاوى ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2023 بإستاد الإسكندرية وبالسعة الكاملة للملعب بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

ومن المقرر أن تقام مواجهة ملاوي في سبتمبر/أيلول المقبل، ضمن التوقف الدولي المعتاد، لكن حتى الآن غير معلوم المدرب الذي سيدير هذه المباراة.

وأقال اتحاد الكرة المصري إيهاب جلال من تدريب مصر، يوم 16 يونيو/حزيران الماضي، وأعلن حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة في نفس اليوم، خلال مؤتمر صحفي، أن المدرب الجديد للمنتخب سيكون معروفا في أقرب وقت.

وكانت تصريحات كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر السابق، اشعلت غضب الجماهير المصرية تجاه اتحاد الكرة الحالي.

ورفض كيروش العودة لمنتخب مصر، بعدما كان أبرز المرشحين لخلافة إيهاب جلال، لكنه أكد أن هناك أشخاصا داخل الاتحاد يحاولون وضع السكاكين على كتفه.

وأضاف: "ربما أعود في المستقبل لأنني أحب الشعب المصري، ولكن مع أشخاص آخرين محترفين في التعامل".

وبعد تصريحات كيروش اعتذر بشكل مفاجئ، البرتغالي باولو سوزا عن تدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة، وفقا لما أكدته تقارير صحفية، بعدما كان قد أتم اتفاقه على تولي المنصب مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

موقع "يلا كورة" المصري أكد في تقرير له أن كيروش لعب دورا في حرمان منتخب مصر من التعاقد مع باولو سوزا، بعدما تواصل معه تليفونيا في الساعات القليلة الماضية.

ويرتبط كيروش بعلاقة جيدة مع باولو سوزا، حيث عمل الأخير مساعدا له لمدة 6 أشهر عندما تولى تدريب كتيبة منتخب بقيادة كريستيانو رونالدو في عام 2008، قبل أن يرحل لتدريب كوينز بارك رينجرز الإنجليزي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل