المحتوى الرئيسى

وزير الإعلام اليمني يحذر من تصاعد التنسيق بين الحوثي وتنظيمي القاعدة وداعش | شئون دولية | جريدة الطريق

06/29 21:18

أعرب وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، اليوم الأربعاء، عن إدانته الشديدة، لاستهداف موكب اللواء صالح السيد مدير أمن محافظة لحج.

وقال الإرياني في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على تويتر: "ندين ونستنكر بأشد العبارات العملية الإرهابية التي استهدفت موكب اللواء صالح السيد مدير أمن محافظة لحج، أثناء مرورها بمديرية خور مكسر في العاصمة المؤقتة عدن، وأسفرت عن مقتل 4 من مرافقيه ومواطنين اثنين بينهم امرأة كانت على متن باص، وإصابة 7 آخرين، بجروح متفاوتة".

وأوضح وزير الإعلام اليمني، أن تصاعد الأعمال الإرهابية منذ بدء سريان الهدنة، يؤكد ارتفاع مستوى التنسيق بين مليشيا الحوثي وتنظيمي "القاعدة، وداعش" بهدف خلط الأوراق وزعزعة الأمن والاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن والمناطق المحررة، وتصفية القيادات العسكرية والأمنية والصحفيين المناهضين للمشروع الإيراني والانقلاب.

ودعا معمر الإرياني المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمبعوثين الأممي والأمريكي، لإدانة الأنشطة التخريبية التي تؤكد العلاقة بين مليشيا الحوثي والتنظيمات الإرهابية، مشددا على ضرورة استنفار الأجهزة الأمنية بكافة الإمكانيات لمواجهة الإرهاب، ومحاولات الإخلال بالأمن والاستقرار في المناطق المحررة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل