المحتوى الرئيسى

ست وست عيال.. فيفي وأحمد عايشين 8 في بيت واحد: عملوها إزاي؟ «فيديو»

06/29 20:00

04:02 ص | الأربعاء 29 يونيو 2022

قصة حب «يحيى» و«نجوى» مستمرة منذ 35 عاما: حديقة الأسماك وش الخير علينا

قصة حب «آن» والكلاب بدأت من شوارع شبرا: بأكلها.. واتهددت بالسلاح بسببها (صور)

قصة حب لبنانية وفنان مصري بدأت بـ«ستوري».. دورت عليه في 2017 واتجوزته دلوقتي

قصة زواج نيفين مندور بطلة «اللي بالي بالك» لها العجب: «سماها أبو علي وصاحبها 23 سنة» «فيديو»

بعد 4 سنوات من انفصال الطرفين وجد أحمد وفيفي في بعضهما البعض الونس الجديد، الذي يأتي عادة بعد خذلان وعلاقة فاشلة، حيث عاش أحمد في زواج استمر سنوات طويلة ولكنه في نهاية المطاف أسماه فاشلا، وكذلك فيفي رفعت التي تزوجت لحوالي 4 سنوات وانفصلت، ليؤدي هذ الفشل إلى نجاح كبير مع عائلة أكبر تعيش سويا حاليا في سعادة رغم الضغط والمشكلات، 8 أشخاص في بيت واحد.

كانت فيفي زميلة أحمد في العمل، وجمعتهما صداقة عادية عابرة، ولكن بالتزامن مع قرار فيفي الاستقالة قرر أحمد في آخر يوم لها في العمل أن يصارحها بحقيقة مشاعره، فقدم لها باقتين من الورود، البيضاء لتقدير الصداقة والحمراء لطلب الزواج، فبمجرد عمله أن فيفي تعيش نفس ظروفه وأنها منفصلة قرر أن يعرض عليها الأمر.

وافقت فيفي رغم المفاجأة ولم يفكرا طويلا في المسؤوليات حيث جاء قرار الزواج سريعا ومجنونا مدفوعا بحبهما، وبالفعل تزوجا، وفي بداية الزواج الذي كان منذ عام مضى، كان أحمد يعرف أن أولاد فيفي الثلاثة وهم ولدان توأم وفتاة تبلغ من العمر 4 سنوات سيعيشون معهم، وذلك بحسب روايتهم في لايف مع كاميرا الوطن.

وكان أهم ما يشغل بال فيفي هل أحمد على علاقة طيبة بأولاده أم لا؟ لأن طليقها لا يعرف شكل أطفالها ولا ينفق أو يسأل عليهم نهائيا، ولكنها وجدته خير أب لهم ولا يزال يتواصل رغم أن الانفصال تم منذ حوالي 4 سنوات، فوافقت على الفور.

Comments

عاجل