المحتوى الرئيسى

بسبب ليفاندوفسكي.. رئيس بايرن ميونخ السابق يحبط برشلونة برسالة جديدة

06/29 19:59

واصل أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني السابق، توجيه رسائل محبطة لبرشلونة الإسباني، في ظل سعيه لضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ويسعى النادي الكتالوني جاهدا للظفر بتوقيع صاحب الـ33 عاما، رغم رفض نظيره الألماني كافة العروض المقدمة طوال الفترة الماضية.

وقال هونيس، على هامش مؤتمر نيولاند في مدينة آخن الألمانية، اليوم الأربعاء: "لا أعرف أي شيء عن وجود عرض جديد، لكن الطريقة التي تسير بها الأمور في ميونخ تخبرني بأن ليس على برشلونة أن يكبد نفسه عناء تقديم عرض جديد".

وتابع هونيس: "أنا لا اتخذ القرارات، لكن موقف بايرن ميونخ كان واضحا، لقد أكدوا أن عليه أن يكمل عقده في ميونخ، ولا يمكنني تخيل أن أي كمية من الأموال يمكن أن تجعلهم يغيرون رأيهم".

ووفقا لتقارير عدة، فإن برشلونة رفع عرضه لضم ليفاندوفسكي إلى 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كإضافات.

ويستمر عقد ليفاندوفسكي حتى 30 يونيو/ حزيران 2023، لكن المهاجم البولندي أكد في أكثر من مناسبة على رغبته في مغادرة الفريق البافاري قبل نهاية العام، إلا أن مسؤولو النادي استبعدوا رحيله من الفريق حتى الآن.

وحينما تم سؤاله، لم يرغب هونيس في التعليق على سلوك اللاعب ومحاولته إجبار ناديه على قبول رحيله عن الفريق، مكتفيا بقول "بايرن لم يعلق على ذلك أبدا، وأنا لن أفعل ذلك أيضا، لكنه أكد أنه لا يتخيل أن ليفاندوفسكي يضغط على النادي من أجل الرحيل".

يذكر أن ليفاندوفسكي -المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم آخر عامين- يلعب ضمن صفوف بطل البوندسليجا منذ عام 2014.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل