المحتوى الرئيسى

كريم عبد العزيز يتصدر التريند قبل طرح «كيرة والجن» بساعات

06/29 18:39

تصدر اسم الفنان كريم عبد العزيز، تريند موقع البحث جوجل، وذلك قبل طرح فيلمه الجديد "كيرة والجن"، بساعات.

ويعتبر فيلم "كيرة والجن"، من أكثر الأفلام المنتظرة في موسم عيد الأضحى السينمائي 2022، وسيتم عرضه غدا 30 يونيو الجاري بدور العرض السينمائي.

ويجسد كريم عبد العزيز، في الفيلم شخصية أحمد عبد الحي الملقب بـ"كيرة"، ويجسد الفنان أحمد عز شخصية عبد القادر شحانة الملقب بـ"الجن"، ويلتقي الثنائي في الفيلم من أجل تنظيم مجموعة سرية لمقاومة الاحتلال البريطاني، ويعتبر الفيلم أيضاً استمرار لثنائية المخرج مروان حامد مع المؤلف أحمد مراد بعد عدة أعمال لهما مثل فيلم "الفيل الأزرق" و"الأصليين".

ويضم الفيلم نجمين من أعلى نجوم شباك التذاكر في مصر والوطن العربي، ودائماً يتسائل البعض حول "اسم مَن الأول على تتر الفيلم؟".

وأجاب كريم عبد العزيز، على ذلك التساؤل خلال حواره في كتاب واحد من الناس، الصادر عن الدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، على هامش حصوله على جائزة فاتن حمامة للتميز، عن مشواره الفني.

وقال كريم عبد العزيز: "أقسم بالله لا أنا ولا أحمد عز تكلمنا في هذا الأمر سابقًا، فقد مضينا العقد وعز قال ما ترونه صحيحًا افعلوه، وكان رجلًا في منتهى الأدب والشياكة، فقلت لهم وأنا كذلك ما ترونه صحيحًا كدراما وكأسماء اشتغلوا عليه".

وأضاف: "نحن آخر اثنين ممكن يعملوا أزمة في هذه الموضوع هو أنا وعز، احنا بنتخانق مين يدخل الثاني الأول نشتغل عندما تدور الكاميرا ولو حد قال آه يا رجلي صاحبه بينام تحت رجله، أنا عندي سؤال هل الاحترام هذه الأيام جبن أو ضعف؟!

وذكر: "عز محترم جدا ورجل مهذب وفنان راجل ينحني فتنحني أكثر احترمًا له، داخلين في سنتين بنصور وخارجين أصدقاء أكثر حتى من قبل أن نبدأ الفيلم، في الاختيار 3".

ويشهد فيلم كيرة والجن مشاركة العديد من النجوم، فبالإضافة إلى كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، يشارك أيضا في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم اللامعة ومنهم روبي وسيد رجب وإياد نصار وأحمد مالك وعلي قاسم وعارفة عبد الرسول، وهدى المفتي وأحمد عبد الله محمود، والفيلم من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل