المحتوى الرئيسى

انطلاق دوري نادي بهلاء للفرق الأهلية – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

06/29 23:00

تنطلق غدا الخميس مباريات دوري نادي بهلاء للفرق الأهلية بإقامة مباراة الافتتاح التي تجمع فريقي الاتحاد مع الصحراء، وتقام يوم الجمعة ثلاث مباريات، حيث يلتقي فريق الكور مع فريق الهلال الساعة الخامسة مساء، وفي نفس التوقيت تقام مباراة فريقي النصر والسور. بينما تقام الساعة الثامنة مباراة بلادسيت مع المستقبل، وتستكمل باقي المباريات حسب الجدول الذي أصدرته اللجنة المنظمة.

ويتنافس على بطولة الدوري (15) فريقا، تم توزيعها الى (ثلاث) مجموعات، بواقع (5) فرق في كل مجموعة، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة مع أفضل فريقين في المركز الثالث إلى دور الثمانية.

وضمت المجموعة الأولى فرق الاتحاد والصحراء والطماح وشباب الغافات والطليعة، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق الكور والهلال والطلائع البسيوي والجزيرة ووادي سيفم، أما المجموعة الثالثة فقد ضمت فرق النصر والسور وبلادسيت والمستقبل والشباب.

كما تنطلق في منتصف الأسبوع القادم مسابقة كأس النادي، حيث تقام المباريات بنظام خروج المغلوب، بمشاركة (15) فريقا، وأسفرت القرعة عن مواجهات مثيرة، حيث يلتقي الطماح مع الهلال والاتحاد مع المستقبل والطليعة مع بلادسيت والجزيرة مع وادي سيفم، كما أسفرت القرعة عن مواجهة فريق السور والطلائع البسيوي، ولقاء النصر مع الصحراء والكور مع الشباب، بينما خدمت القرعة فريق شباب الغافات بالتأهل رسميا إلى الدور القادم.

من جانب آخر أكملت الفرق الأهلية استعداداتها لانطلاق مسابقتي الدوري والكأس من خلال المباريات الودية التي أقيمت في الفترة الماضية، كما أكملت الفرق تسجيل اللاعبين لهاتين البطولتين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل