المحتوى الرئيسى

محافظ بني سويف يتفقد المستجدات التنفيذية لمصنع التابلت المدرسي بسامسونج

06/29 14:03

أجرى الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، جولة تفقدية لمنطقة كوم أبو راضي الصناعية، زار خلالها مصنع شركة سامسونج مصر، ضمن زيارته الميدانية للوقوف على الملفات الحيوية والتنموية.

رافق المحافظ، نائبه بلال حبس، والمحاسب محمد بكري رئيس مدينة الواسطى، وكان في استقباله رئيس مجلس إدارة الشركة تشونكي كوان، ودعاء هلال مدير المنطقة الصناعية.

واستمع المحافظ من مسئول المصنع عن مستجداته، مؤكداً أن المحافظة تضع ملف الاستثمار في مقدمة الأولويات في إطار توجهات القيادة السياسية بتواصل الجهود للنهوض بهذا القطاع التنموي الهام.

وناقش المحافظ مع مسئول المصنع أية معوقات تواجههم، خاصة فيما يتعلق بمصنع إنتاج التابلت المدرسي، الذي يجرى تنفيذه على أرض محافظة بني سويف كإحدى ثمار التعاون بين وزارت التربية والتعليم والاستثمار ضمن رؤية الدولة 2030 في محور تطوير التعليم.

وأكد محافظ بني سويف أهمية المشروع الذى يأتي ضمن جهود تنفيذ توجهات سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتعميق التصنيع المحلي وخفض الواردات لوسائل المنظومة التعليمية من التابلت التعليمي والمعامل الذكية والأجهزة الالكترونية، معرباً عن سعادته باحتضان المحافظة لهذا المشروع النوعي الذى سيجعل مصر مركزاً اقليمياً رائداً في مجال تصميم وتصنيع الالكترونيات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل