المحتوى الرئيسى

محافظ المنوفية يوجه بإنهاء إجراءات العلاج على نفقة الدولة لمواطن يعاني من ظروف صعبة

06/29 14:12

عقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، لقاء المواطنين من أبناء المحافظة؛ لبحث شكواهم ووضع الحلول المناسبة.

وجه محافظ المنوفية بتقديم أوجه الرعاية الطبية العاجلة لمواطن من ناحية كفر داود بمركز السادات، يعول 4 من الأبناء، ويعاني من ظروف صحية واجتماعية صعبة، مكلفا باصطحاب تلك الحالة لإنهاء كل إجراءات العلاج على نفقة الدولة لإجراء التدخل الطبي اللازم وتوفير العلاج المناسب له مراعاة لظروفه المعيشية.

وخلال اللقاء، وجه محافظ المنوفية بصرف مساعدة مالية لمواطن من ناحية سمادون بمركز أشمون، ليس لديه مصدر ثابت للدخل، ويعول 3 أطفال أحدهم يعاني من شلل رباعي وعدم القدرة على الحركة، مكلفا رئيس مدينة أشمون، بتخصيص محل بالسوق النموذجي بسمادون للمواطن يعينه على تلبية متطلبات الحياة وتحمل نفقات علاج ابنه.

يأتى هذا انطلاقا من المسؤولية المجتمعية لمحافظ المنوفية التى تهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتقديم كل أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للفئات الأولى بالرعاية من أبناء المحافظة تحقيقا لمبدأ التكافل الاجتماعى.

واستمع محافظ المنوفية لشكوى عدد من العاملين بمديرية التربية والتعليم يتضررون من تغيير المسمى الوظيفى الخاص بهم وتسكينهم بإحدى الوظائف التي لا تتناسب مع مؤهلهم الدراسى، وعلى الفور كلف المحافظ مدير مديرية التربية والتعليم بتنفيذ توصية مديرية التنظيم والإدارة في هذا الشأن وتسكينهم بأحد الوظائف المناسبة مع مراعاة المصلحة العامة للعمل.

كما وافق المحافظ على طلب انتداب مدرسة تعمل بمدرسة الخضر المهنية بسمادون التابعة لإدارة الباجور التعليمية للعمل بالإدارة التعليمية (الخليفة والمقطم) بمحافظة القاهرة، كونها محل إقامتها وتعول 4 أطفال ولا تقدر على تحمل أعباء المواصلات والتنقل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل