المحتوى الرئيسى

كذبة أم حقيقة.. هل يستغنى ليفربول عن صلاح مجاناً؟ - صوت الأمة

06/29 12:30

دخل الإعلام الانجليزي على خط أزمة تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح مع ناديه ليفربول، حيث أصبحت بعض الصحف تمثل ضغطا كبيرا على الفرعون المصري وتلعب بعدد من الأوراق لدفع مو إلى الاستمرار مع الريدز خاصة بعد ما حققه من نجاح في الدوري الانجليزي الممتاز وجعله من ضمن أكثر البطولات متابعة في الشرق الأوسط.

لعبة الصحافة الإنجليزية في الوقت الراهن هو التقليل من محمد صلاح، وتوجيه رسالة للمتابعين بعدم اهتمام ليفربول بتجديد العقد، ومن ثم دفع النجم المصري التقليل من مطالبه للإستمرار مع الفريق والدوري الانجليزي. 

وتناولت صحيفة ميرور البريطانية مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي، وحقيقة استمرار الفرعون داخل آنفيلد من عدمها فى المواسم المقبلة من عدمه.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول فى يونيو 2023، في حين لم يتوصل الطرفان لاتفاق حول التجديد حتى الآن، بل خرجت تقارير تكشف خطة الريدز لبيع النجم المصري مقابل 60 مليون إسترليني هذا الصيف، خوفًا من رحيله المجانى الصيف المقبل.

لكن بدأت تخرج الصحافة البريطانية ومنها ميرور بأحاديث جديدة الان، زاعمة أن الأمر الأكثر ترجيحًا في الوقت الحالي هو أن محمد صلاح سيغادر ليفربول فى صفقة انتقال مجانية نهاية الموسم المقبل وليس هذا الموسم .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل