المحتوى الرئيسى

«الرياضة» تحتفل بذكرى ثورة 30 يونيو بمراكز الشباب

06/29 21:45

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن احتفالاتها بذكرى ثورة 30 يونيو بمديريات الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية غداً ، من خلال فتح مراكز الشباب. 

وتتضمن الاحتفالات تنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والفنية والاجتماعية على مدار اليوم متضمنًة طوابير عرض لأعضاء الكشافة بالميادين العامة بمصاحبة الموسيقى النحاسية مع احتفالات فنية داخل مراكز الشباب وتشغيل أغاني وطنية في جميع مراكز الشباب ، وعقد ندوات وورش عمل عن ثورة 30 يونيو ، لتوضيح دورها فى إعادة هيبة الدولة المصرية ، وتصحيح مختلف الأوضاع الإقتصادية والإجتماعية والسياسية والأمنية على المستوي المحلى والدولى . 

ومن جانبه وجه الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وكلاء الوزارة المعنيين ومديرى مديريات الشباب والرياضة بتكثيف الأنشطة والفعاليات والبرامج المنفذة داخل مراكز الشباب على مستوى جميع محافظات الجمهورية احتفالاً بثورة 30 يونيو .

كما طالب " صبحي "  برفع درجة الاستعداد داخل مراكز الشباب فى إطار الاحتفالات بثورة 30 يونية والتجهيزات لاستقبال المواطنين ، بإعتبار تلك المراكز متنفساً شبابياً ورياضياً واجتماعياً للمواطنين، مشيراً إلى مواصلة المعنيين بالوزارة متابعة أداء مراكز الشباب خلال تلك الإحتفالات .

أكد " صبحي " أن ثورة 30 يونيو بداية الطريق لبناء الجمهورية الجديدة ونقطة انطلاق مسيرة التنمية الشاملة في مصر ، وأضاف أنها باتت عيداً قومياً يؤكد وعي ابناء الوطن ويعكس قدرتهم على صنع حاضرهم ورغبتهم فى خلق مستقبل افضل ، ووجه الدعوة لكل المصريين للاحتفال بثورتهم في كل مراكز الشباب من خلال العروض الفنية والانشطة الثقافية والفنية والرياضية التى تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالمحافظات .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل