المحتوى الرئيسى

3 وجهات تنتظره.. الخليفي يقرب نيمار من الرحيل عن باريس سان جيرمان

06/29 09:17

بات البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، قريبا من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، قادما من برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده، ليكون أغلى لاعب في العالم حتى الوقت الراهن.

ومنذ انتقاله إلى ملعب حديقة الأمراء، لم ينجح نيمار في قيادة باريس سان جيرمان للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، على الرغم من التأهل للمباراة النهائية في 2020 قبل الهزيمة من بايرن ميونخ الألماني.

إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية أكدت في تقرير لها أن نيمار يفكر في الرحيل عن باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب التصريحات التي أطلقها ناصر الخليفي، رئيس النادي، في الفترة الأخيرة.

وكان الخليفي قد أكد في تصريحات صحفية عند سؤاله عن نيمار، الأسبوع الماضي، أن اللاعبين جميعا عليهم تقديم أفضل مما قدموه في الموسم الماضي، وأن يغيروا من سلوكهم لتجنب الإصابات والإيقافات.

الإذاعة أكدت أن نيمار اعتبر أنه المقصود بهذا التصريح، قبل أن تبلغه إدارة النادي بعدم رغبتها في بقائه في الموسم المقبل، لكنها اشترطت الحصول على مقابل مالي مرتفع.

صحيفة "ماركا" الإسبانية أكدت في تقرير لها أن باريس سان جيرمان يرغب في الحصول على 220 مليون يورو من بيع نيمار، لا سيما وأن عقده سيتم تمديدة بشكل تلقائي، يوم 1 يوليو/تموز المقبل، حتى 2027.

<a href='/tags/2382-%D9%86%D9%8A%D9%85%D8%A7%D8%B1-%D8%AF%D8%A7-%D8%B3%D9%8A%D9%84%D9%81%D8%A7'>نيمار دا سيلفا</a> نجم باريس سان جيرمان

إذاعة "راديو مونت كارلو" أكدت أن عودة نيمار تبدو مستحيلة في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني، غير أنها أكدت وجود 3 محطات تنتظر النجم البرازيلي في الميركاتو الصيفي.

وتبدو أندية تشيلسي ومانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد هي الوحيدة القادرة على التعاقد مع نيمار في الصيف المقبل، وفقا للإذاعة، لا سيما في ظل الراتب المرتفع الذي يحصل عليه.

ويتقاضى نيمار راتبا قيمته 45 مليون يورو سنويا في باريس سان جيرمان، وهو الراتب الذي يعتبر أكبر من أعلى الرواتب التي يحصل عليها لاعبو الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل