المحتوى الرئيسى

قبل عودته.. لوكاكو يصيب مشجعي إنتر ميلان بخيبة أمل

06/29 09:17

خيبة أمل أصيب بها عدد من مشجعي إنتر ميلان الإيطالي، بسبب المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي يقترب من العودة إلى الفريق قادما من تشيلسي الإنجليزي.

وكان لوكاكو لعب موسمين مع إنتر ميلان (2019-2021)، وأسهم في تتويج الفريق بلقب الدوري الإيطالي موسم 2020-2021 بعد غياب استمر 11 عاما، قبل أن يعود إلى تشيلسي، ناديه الأسبق، الصيف الماضي.

وعلى الرغم من انتقاله إلى تشيلسي بمقابل ضخم (113 مليون يورو)، فإن الأمور لم تسر مع لوكاكو بشكل جيد في العاصمة الإنجليزية، حيث كشف صراحة عن رغبته في العودة إلى إنتر ميلان.

وأكدت عدة تقارير صحفية مؤخرا أن لوكاكو بات بالفعل قريبا من العودة إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة، وأشارت (الثلاثاء) إلى أنه قد يصل خلال ساعات إلى إيطاليا من أجل الخضوع للفحص الطبي.

وحسب ما ذكره موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن ما يقرب من 100 مشجع للنيراتزوري تجمعوا (الثلاثاء) خارج مطار "ليناتي" في مدينة ميلانو من أجل استقبال لوكاكو، لكن المطار أغلق أبوابه دون أن يصل النجم البلجيكي، مما أصابهم بخيبة أمل.

وأشار الموقع إلى أن لوكاكو يقضي إجازته حاليا في جزيرة سردينيا الإيطالية، ومن المنتظر أن يصل إلى ميلان صباح الأربعاء.

جدير بالذكر أن مجموعة "ألتراس إنتر" المشجعة للنادي اللومباردي كشفت في وقت سابق أنها لن ترحب بالمهاجم البلجيكي عند عودته ولن تقوم باستقباله، وذلك بسبب الشعور بالاستياء من الطريقة التي رحل بها عن النادي في 2021.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل