المحتوى الرئيسى

مفاجأة.. هل حرم كيروش منتخب مصر من مدرب رونالدو السابق؟

06/29 11:46

رغم رحيله عن تدريب منتخب مصر في أبريل/نيسان الماضي، بقي اسم المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مرتبطا بـ"الفراعنة" منذ ذلك الحين.

ورحل كيروش مدرب منتخب مصر السابق عن منصبه في أبريل/نيسان الماضي، بعد الفشل في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022، قبل أن يرتبط اسمه بـ"الفراعنة" مجددا بعد إقالة خليفته إيهاب جلال بسبب سوء النتائج.

غير أن هذا الارتباط انتهى على الفور، بعد سجال بينه وبين اتحاد الكرة المصري، بعدما أكد أنه لم يحصل على مستحقاته المتأخرة حتى الآن، لتشير جميع التوقعات إلى أن البرتغالي الآخر باولو سوزا سيكون هو المدير الفني الجديد.

وبشكل مفاجئ، اعتذر باولو سوزا عن تدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة، وفقا لما أكدته تقارير صحفية، بعدما كان قد أتم اتفاقه على تولي المنصب مع الاتحاد المصري لكرة القدم.

باولو سوزا

موقع "يلا كورة" المصري أكد في تقرير له أن كيروش لعب دورا في حرمان منتخب مصر من التعاقد مع باولو سوزا، بعدما تواصل معه تليفونيا في الساعات القليلة الماضية.

ويرتبط كيروش بعلاقة جيدة مع باولو سوزا، حيث عمل الأخير مساعدا له لمدة 6 أشهر عندما تولى تدريب كتيبة منتخب بقيادة كريستيانو رونالدو في عام 2008، قبل أن يرحل لتدريب كوينز بارك رينجرز الإنجليزي.

يُذكر أن التقارير الصحفية تؤكد أن السويسري فلاديمير بيتكوفيتش هو المرشح الأبرز لتولي تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، خلفا لإيهاب جلال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل