المحتوى الرئيسى

اليوم.. اتحاد الكرة يعقد اجتماعًا هامًا لاختيار مدرب منتخب مصر الجديد

06/29 08:57

أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة عن عقد اجتماعا هاما اليوم الأربعاء وذلك بشأن الأمور المرتبطة باتحاد الكرة والكرة المصرية.

ومن المقرر ان يعقد اتحاد الكرة الاجتماع في الواحدة ظهرا وسيتم إعلان القرارات في بيان صحفي علي الموقع الرسمي لـ اتحاد الكرة وكذلك الصفحة الرسمية.

وكان مصدر بـاتحاد الكرة قد كشف عن هوية المدير الفني الأقرب لتولي قيادة منتخب مصر خلال الفترة المقبلة خلفا لـ ايهاب جلال المدير الفني السابق.

وأكد المصدر أن اسم الفرنسي باتريس بوميل عاد بقوة خلال الساعات القليلة الماضية لصدارة قائمة المرشحين لتدريب منتخب مصر .

وأضاف المصدر أن اتحاد الكرة فتح خطوط المفاوضات مع الفرنسي باتريس بوميل مجددا عقب اقتراب وجهات النظر في الأمور المالية وحدث اتفاق مبدئي بينهم.

ولم يكشف المصدر عن سبب استبعاد البرتغالي باولو سوزا من حسابات اتحاد الكرة. 

وكانت الفترة الماضية قد شهدت مفاوضات بين اتحاد الكرة والفرنسي باتريس بوميل قبل ان تتوقف بسبب الأمور المالية.

وكان مصدر داخل اتحاد الكرة أنه لم يتم الاستقرار بشكل نهائي بشأن التعاقد مع البرتغالي باولو سوزا  بقيادة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن هناك مدرب جديد ظهر في الصورة خلال الساعات القليلة الماضية دون الكشف عن هويته، على أن يتم الحسم خلال الساعات القليلة القادمة.

وكانت تقارير صحفية برتغالية كشفت عن موعد وصول البرتغالي باولو سوزا مدرب منتخب مصر الجديد إلي القاهرة تمهيدًا لتوليه مهمة قيادة المنتخب الوطني.

ونشرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية الإثنين الماضي تقريرا عن المدرب باولو سوزا وكتبت انه سيصل القاهرة غدًا الثلاثاء لتوقيع عقود تدريب منتخب مصر.

وكانت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم والذي سيقود الفراعنة خلفا لايهاب جلال.

وعقد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عدة اجتماعات مع البرتغالي باولوا سوزا عبر تطبيق زووم لمعرفة طبيعة العمل وطموحات المدرب ، كما استفسر حازم إمام من وكيل المدرب عن المقابل المادي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل