المحتوى الرئيسى

ارتفاع عدد المصابين في حريق المحلة لـ9 أشخاص وتفحم 4 سيارات 

06/29 01:13

ارتفع عدد المصابين في الحادث الذي شهدته منطقة محلة البرج بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية نتيجة اشتعال النيران بعدد من واجهات المحلات وعدد من السيارات إثر اصطدام سيارة نقل محملة بالإسفنج بأسلاك كهربائية أثناء مرورها بالشارع؛ إلى ٩ مصابين.

وأسماء المصابين هم: أحمد عبد الخالق الديب 55 عاما، إبراهيم فتحي الشيخ 32 عاما، السيد فتحي السيد 21 عاما، سهير أحمد رجب 50 عاما، نجلاء فتحي الشيخ 35 عاما، ملك رمضان الشيخ 11 عاما، بليغ حمدي علي 43 عاما، محمد رمضان السلاموني 48 عاما، دعاء عفيفي فتحي 35 عاما.

اقرأ أيضا | اندلاع حريق هائل داخل محل إسفنج وسيارتين في الغربية | صور

وتم نقلهم إلى مستشفى المحلة العام ومستشفى زفتى لتلقي العلاج اللازم حيث تعددت إصابتهم بين حروق من الدرجات المختلفة وسحجات فضلا عن تفحم 4 سيارات بسبب النيران.

وكانت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية قد شهدت نشوب حريق هائل داخل سيارة محملة بألواح من السفنج، بعد أن اصدمت بسلك الكهرباء، أثناء توقفها أمام  أحد محلات  بيع الإسفنج بشارع سكة دمرو التابعة  لحي أول المحلة الكبرى وامتدت النيران إلى عدد من المنازل والمحلات المجاورة، وبعض السيارا.

كان  اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطاراً من مأمور قسم شرطة أول المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغ باندلاع حريق هائل داخل سيارة ومحل لبيع الإسفنج، وامتدت ألسنة اللهب إلى المحلات والمنازل المجاورة، وبعض السيارات ووقوع مصابين.

انتقل على الفور مدير أمن الغربية والقيادات الأمنية وقوة أمنية من المباحث الجنائية بقسم أول المحلة الكبرى وتم الدفع بـ7  سيارات من الحماية المدنية و 5 سيارات إسعاف إلى محل الواقعة.

وتبين نشوب حريق هائل داخل سيارة نصف نقل محملة بالأسفنج، وتفحم ثلاث سيارات ملاكي ودراجة نارية،  وواجهة 3 منازل  ومحل لبيع الأسفنج وتم قطع التيار الكهربائي عن المنطقة التي شهدت الحادث.

ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وإخماد وإجراء عمليات تبريد لمنع تجدد النيران مرة أخرى.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل