المحتوى الرئيسى

شاهد كيف فقد باهر المحمدي توازنه ونقله إلى المستشفى

06/28 21:13

شهدت مباراة غزل المحلة والإسماعيلي، لقطة مرعبة بعد سقوط اللاعب باهر المحمدي على أرضية الملعب في الشوط الثاني من اللقاء بعد خروجه من اللقاء.

وشهدت المباراة لقطة مفزعة بعد تعرض اللاعب باهر المحمدي لإصابة مرعبة خلال مجريات الشوط الثاني، حيث تعرض باهر لتسديدة قوية في الوجه خرج على إثرها من الملعب وتم استبداله لتلقي العلاج.

وبعد مرور 5 دقائق ركض المحمدي مسرعا إلى ملعب المباراة ليسقط على الأرض مغشيا عليه لتدخل سريعا سيارة الإسعاف لنقله إلى أقرب مستشفى للاطمئنان على صحته.

وحسم التعادل السلبي مواجهة غزل المحلة والإسماعيلي، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب "المحلة"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الممتاز.

ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري، فيما أصبح رصيد غزل المحلة 26 نقطة في المركز العاشر.

وضم تشكيل المحلة كلًا من: 

خط الدفاع: مصطفى العش، محمد بازوكا، خالد سامي، هانى عادل

خط الوسط: حميد ماو، باولن فوافي، أحمد النادري، خالد الإخميمي

خط الهجوم: عبده يحيى، مالك توريه.

 ‏خط الدفاع: محمد دسوقي وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعصام صبحي

 ‏خط الوسط: عمر الوحش ومحمد بيومي وأحمد مصطفى وأحمد مدبولي وعبد الرحمن مجدي.

ويحتل غزل المحلة المركز ال 13 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة بينما يحتل الإسماعيلي المركز ال 15 برصيد 19 نقطة .

ويبحث غزل المحلة بقيادة مصطفي عبده عن استغلال عامل الأرض والجماهير من أجل إستعادة الانتصارات عقب الهزيمة في آخر مباراتين علي التوالي أمام الأهلي وطلائع الجيش والتعادل في مباراة أمام إنبي ويرغب المحلة في حصد نقاط المباراة الثلاث للتواجد في مركز متقدم.

بينما يأمل الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل في تحقيق فوز غائب خلال اخر 3 مباريات حيث تعادل في مباراتين أمام البنك والمقاولون وهزيمة أمام الزمالك ويبحث الإسماعيلي عن زيادة رصيده من النقاط من أجل الهروب من مناطق الهبوط .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل