المحتوى الرئيسى

الإصابة تبعد التونسى فراس بن عيفية عن إيسترن كومبانى 3 أسابيع - اليوم السابع

06/28 20:30

أثبتت الأشعة التى خضع لها التونسى فراس بن عيفية جناح نادى إيسترن كومبانى، إصابته بمزق فى العضلة الخلفية، والتى تعرض لها فى مباراة فريقه أمام الجونة أمس الاثنين.

وأكد الجهاز الطبى بنادى إيسترن كومبانى، أن التونسى فراس سيحتاج 3 أسابيع للتعافى من الإصابة التى لحقت له، لينضم إلى قائمة المصابين فى الفريق بجوار كل من أحمد أمين قفة وعبد العزيز موسى والحسينى طه.

وتعرض الفلسطينى محمد صالح مدافع الفريق للإصابة بفيروس كورونا حرمته من التواجد مع الفريق أمام الجونة، بعدما جاءت المسحة إيجابية، ليغيب عن الفريق أسبوعا على الأقل.

وحقق فريق إيسترن كومبانى فوزًا ثمينًا على نظيره الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جرت بينهما على استاد خالد بشارة بالجونة، ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من عمر الدورى العام.

تقدم محمود الشبراوى، لاعب الجونة، لفريقه بالهدف الأول فى مرمى إيسترن كومبانى، فى الدقيقة 33، قبل أن يتعادل مودى ناصر لإيسترن كومبانى فى الدقيقة 35. 

وفى الدقيقة 52 من الشوط الثانى سجل أحمد متعب هدف التقدم لإيسترن كومبانى، قبل أن يتعادل خالد قمر للجونة فى الدقيقة 61، وفى الدقيقة سجل أحمد تمساح هدفا قاتلا لإيسترن كومبانى لينتزع فريقه أغلى 3 نقاط.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل